ماذا يتضمن نص المادة 116 من نظام العمل السعودي

الكاتب: ولاء الحمود -
ماذا يتضمن نص المادة 116 من نظام العمل السعودي

ماذا يتضمن نص المادة 116 من نظام العمل السعودي.

 
في نص المادة 116 من نظام العمل السعودي اقرار بجواز حصول العامل على اجازة من العمل بدون راتب واجر يتفق الطرفا على مدة هذه الاجازة التي سوف ياخذها العامل، كما سيعتبر عقد العمل بين الطرفين موقوف في هذه الفترة اذا كانت الاجازة اكثر من 20 يوم اذا لم يحدث بينهم اي اتفاق غير هذا، كما يحق لصاحب العمل ان يمنحه اجازة سنوية مدفوعة الاجر.
 
تعرف على نص المادة 116 من نظام العمل السعودي
هذا هو نص المادة 116 من نظام العمل السعودي بالتفصيل اقدمه لكم في هذه المقالة ليكون في المتناول وليكون كل موظف او عامل ف المملكة العربية السعودية على اطلاع بهذا النص وبما جاء به.
 
قدمنا لكم نص المادة 116 من نظام العمل السعودي في هذا المقام ليكون في المتناول، كما ليتعرف عليه كل من يبحث عنه الان منكم في الدستور السعودي، ثم فصلنا لكم في هذه المقالة نص المادة 116 من نظام العمل السعودي ليكي يعرف هذه التفاصيل كل من يبحث عنها الان جاهدا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. الدستور السعودي له قوانين صارمة لا يوجد في اي منها اي تهاون لهذا وجب على الجميع ان يلتزمو بهذه القوانين الصارمة في الدستور السعودي وخاصة في نص المادة 116 من نظام العمل السعودي لان اي عملية تجاوز في هذه الامور سيعرض الانسان الي المسائلة القانونية والي دفع الغرامات والسجن.
 
شارك المقالة:
120 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook