ماهو أصل عائلة السلطان في المملكة العربية السعودية؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو أصل عائلة السلطان في المملكة العربية السعودية؟

ماهو أصل عائلة السلطان في المملكة العربية السعودية؟.

 
معلومات عن مطلق السلطان
مطلق السلطان يعتبر من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي له الكثير من المنشورات والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي اهتمامه الكبير هو بتقليد الأشخاص الكوميديين وخاصة المصريين، وكانت أول انطلاقاته هو تحريك الشفاف مع الصوت الأصلي وعمل فيديوهات على هذا الامر حتي أن الكثيرين اعتقدوا انه مصري الجنسية ولكن فاجأهم من خلال فيديو انه سعودي الأصلي.
 
اعتقادهم انه مصري بسبب التقليد الكبير للهجة المصرية وان غالبية فيديوهاته تكون باللهجة المصرية وعن سؤاله عن هذا الامر تحدث قائلا أنا سعيد بان يعتقد معظمكم أنني مصري الجنسية أنا أحب المصريين أشاهد المسلسلات والفيديوهات وأحب تقليدهم ولكن أنا سعودي الجنسية ومغرم باللهجة المصرية الجميلة.
 
أصل عائلة مطلق السلطان
من خلال ما تم التعرف به عن مطلق السلطان تساءل الكثير عن أصل عائلة السلطان في السعودية ولمن ترجع من القبائل هذه العائلة حيث حين تم سؤال مطلق السلطان عن اسمه تحدث انه من قبيلة عريقة وان اسم العائلة ليس سلطان وإنما بال التعريف السلطان وارجع الى قبيلة معروفة ومشهورة، وانه ليس من الأمراء المحاطون بالقصر الملكي.
 
أصول عائلة السلطان فى السعودية
وعن أصل عائلة السلطان فى السعودية فتحدث النسابون للعائلات والقبائل إن عائلة السلطان بالمملكة العربية السعودية فيرجعوهم الى أكثر من قبيلة حيث يقال من قبل النسابون فى كتبهم إن قبيلة السلطان ترجع الى قبيلة الدواسر وهي قبيلة من الخماسين من الوداعين ويرجعون الى إل زايد الدواسرة، وأماكن سكناهم هو الإحساء وضرما.
 
وهناك من ارجع أصول عائلة السلطان الى قبيلة سبيع وهم من أصول بني ثور فى مناطق البدائع والقصيم والمنطقة الشرقية ومن خلال البحث كان هناك حاب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يرجع لعائلة السلطان والمعرف به إن عائلة السلطان هي من الوداعين الدواسر ويسكنون ببلدة القرينة.
 
 
شارك المقالة:
102 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook