ماهو افضل مشروع تجاري صغير فى مصر

الكاتب: رامي -
ماهو افضل مشروع تجاري صغير فى مصر

ماهو افضل مشروع تجاري صغير فى مصر.

:: افضل مشروع تجاري صغير فى مصر &ndash عدد من المشروعات ::

سوف نعرض لك عزيزي القارئ مجموعة من المشاريع الصغيرة التي من الممكن أن تكون نواة لمشروع كبير يحقق النجاح والأرباح، وهي كالتالي:
&radic تعرف على هذا المشروع المربح: تكاليف إنشاء مصنع دهانات وكيفية الربح منه
:: الوساطة في بيع وشراء السيارات ::
تستطيع عزيزي القارئ أن تلعب دور الوسيط لكل من يرغب في بيع سيارته أو يشتري سيارة جديدة، وكل المهمة التي سوف تقوم بها هي القيام بإتمام الاتفاق بين الطرفين البائع والشاري.
وعندما تتم العملية بنجاح سوف تحصل على العمولة الخاصة بك، وميزة هذا المشروع أنك لا تملك السيارة، أي أنك لن تشتري ولن تبيع، وإنما كل ما تمتلكه هو الذكاء والعقلية التي تجعلك تصل لإتمام هذه الصفقة.
وعليك أن تقوم بتحديد منطقة سكنية معينة، بها حركة مرورية لا بأس بها، ومن الممكن أن تبدأ هذا المشروع من خلال بيتك، وذلك باستخدام غرفة غير مستخدمة.
ثم بعد ذلك تستخدم جهازك الخاص سواء كان كمبيوتر أو لاب توب أو قد يكون فقط هاتف ذكي، ثم بعد ذلك تقوم بعمل رحلة بحث عن عروض متواجدة على شبكة الإنترنت.
ومن خلالها سوف تستطيع أن تستفيد وشيئًا في شيء من الممكن أن يكون لك مكتب في مكان مناسب تتم من خلاله الصفقات.
&radic موضوع قد يهمك أيضًا: هل مشروع تعبئة السكر مربح وما العوامل الأساسية لنجاحه
:: عمل مشغل تطريز يدوي &ndash افضل مشروع تجاري صغير فى مصر ::
قد يكون العنوان سببًا في أن تفكر بأنه مشروع ذو تكلفة عالية، ولكن الحقيقة عكس هذا الاعتقاد، فأنت كصاحب مشروع تطريز يدوي لن تحتاج في بدايته إلا لمساحة غير مستخدمة في بيتك.
ثم تقوم بتجهيز هذا المكان ببعض الأدوات الخاصة بالتطريز اليدوي، ويا حبذا لو كنت أن تتمتع بهذه الموهبة، ومن ثَم تنطلق في تنفيذ تصاميم وأشكال متميزة على الأقمشة.
وأي مادة خام خاصة بهذا المشروع متوفرة في كل المحلات التي تقوم ببيع الأقمشة، ولا تنسى بعد أن تقوم بعمل التصاميم اليدوية على الأقمشة أن تضع في مكان جانبي على القماش اسمك حتى تبني لنفسك سمعة بين العملاء.
وتستطيع أن تقوم بإنشاء صفحة خاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتصميم منتجاتك ثم عرضها بشكل أنيق في هذه الصفحة، وإن أمكن عمل إعلانات ممولة حتى تصل للفئات المستهدفة.
وإن كنت لا تجيد التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي يمكنك أن تعرض ما تقوم بعمله من تصاميم يدوية على معارض ومحلات موجودة في المناطق التجارية.
وتستطيع أيضًا أن تقوم بتوصيل كل منتجاتك لمن يطلبها، ولكن مع زيادة طفيفة في السعر، وهذا سوف يجعل هناك مرونة في الوصول إليك وكذلك توصيل انتاجك.
وشيئًا فشيء تستطيع بعد ذلك أن تقوم بتأجير مكان خاص بمشروعك الذي سوف يحقق لك نجاحًا كبيرًا إن شاء الله، ولا تنسى تعبئة انتاجك بأكياس أنيقة.
وقُم بطبع اسم مشروعك عليها حتى يعود إليك العميل مرة أخرى، وتذكر دائمًا أن جودة انتاجك هي التي سوف تجعل هذا المشروع ناجحًا.
شارك المقالة:
67 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook