ماهو الخلاف بين مريم حسين وصالح الجسمي

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو الخلاف بين مريم حسين وصالح الجسمي

ماهو الخلاف بين مريم حسين وصالح الجسمي.

 

مريم حسين وصالح الجسمي

 

في الأعوام الأخيرة الماضية كان هنالك هجوم متبادل من جهة الفنانة المغربية مريم حسين والاعلامي الاماراتي صالح الجسمي، وقد وصل الأمر للمحاكم والذي قضي بالحكم وهو حبس الفنانة مريم حسين لمدة ثلاثة أشهر ودفع غرامة مالية، وذلك في شهر يوليو الماضي، وقد جاء تجديد للحكم وهو التخفيف بالحبس لمريم حسين، والاكتفاء بحبسها لمدة شهر واحد، بحيث تنهي القضية التي بدأت منذ سنوات عديدة، وأثارت الجدل الواسع والمستمر، ويعود السبب الرئيسي لحبس مريم حسين هي تهمة السب والقذف في حق الاعلامي صالح الجسمي، وهو الذي أكدت المحكمة براءته للمرة الثانية، وقد أعلن في تصريح سابق له وقال ( أسدل اليوم الستار على القضية التي استمرت أكثر من عامين بيني وبين مريم حسين، حيث صدر حكم بإبعادها عن الامارات وتخفيف سجنها من 3 شهور الى شهر، وقضت المحكمة للمرة الثانية ببراءتي ).

 

حبس مريم حسين

 

تم القبض على الفنانة المغربية مريم حسين بعد التساؤلات التي طرحها صالح الجسمي والموجهة لشرطة دبي، وهو عن سبب التأخر في سجنها وتركها طليقة، وذلك لأن تم صدور حكم في حقها وهو السجن لمدة شهر، بعد ما أصدرته محكمة الاستئناف في دبي وبراءة صالح حسين من تهم السب والتشهير.

وقد وجهت الفنانة مريم حسين رسالة عبر تطبيق انستغرام لابنتها، وقالت لها من خلالها ( من لطفك استمد طاقتي، ومن دلالك تأتي العزيمة، بقربك اكون أقوى )، وأضافت مريم ( اللي يشوف هذا الكلام يقول قاتلة قتيل أو مجرمة أو.. ما راح أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. وربي يأخد حقي من الكل اللي يتدخلون بحياتي وهم مالهم دخل بحياتي )، وأضافت الفنانة أحلام التي حاولت التدخل للوصول لصلح وحل بين مريم وصالح، وعلقت عبر حسابها في تطبيق سناب شات وقالت ( ما عندي كلام بعد أقوله غير شكرا وبميزان حسناتج احبك يا اطيب قلب عرفه بحياتي بالوسط فنانة العرب احلام ).

بحيث أن رفض الاعلامي صالح الجسمي كافة المحاولات التي بدأت بالتدخل للوصول لصلح بينه وبين مريم حسين، وغرد في منصة تويتر عبر حسابه في وقت سابق وقال ( يشبه الأمير محمد بن سلمان الإخوة السعوديون بجبل طويق وأنا أشبه نفسي وعنادي بجبل خورفكان ذو الحجارة الصماء الكبيرة ثابت عند موافقي لا أتزحزح حتى لو وزنوني ذهبا.. لا تنازل، انتهى ).

 
شارك المقالة:
69 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook