ماهو السر وراء اختيار الإمارات كمقصد الأحلام لمحترفي الأعمال

الكاتب: رامي -
ماهو السر وراء اختيار الإمارات كمقصد الأحلام لمحترفي الأعمال

ماهو السر وراء اختيار الإمارات كمقصد الأحلام لمحترفي الأعمال

كشف تقرير حديث أعده المنتدى الاقتصادي العالمي عن بروز دولة الإمارات العربية المتحدة باعتبارها المقصد الأول فيالعالمللمحترفين الشبان من منطلق أنها تمثل لهم بالفعل المقصد الذي كانوا يحلمون بهعلىصعيدالعمل.

وتفوقت الإمارات بذلك على دول كبرى مثلالصين، البرازيل، جنوب إفريقيا والهند. وتم التوصل الى هذه النتيجة من خلال الدراسة التي شملت أكثر من ألف شاب تتراوح أعمارهم بين 20 و30 عاماً من كل أنحاء العالم، صنفوا الإمارات باعتبارها المقصد رقم واحد في الأسواق الناشئة في ما يتعلق بتحقيق معايير المهنية.

وبسؤالهم عن أي الدول التي يفضلون الانتقال إليها كي يطوروا أعمالهم، اختار المشاركون في تلك الدراسة المسحية دولة الإمارات لتكون الخيار في الأسواق الناشئة، متفوقة بذلك على دول مجموعة بريكس، على الرغم من كبر حجم اقتصادياتها.

وتمثل المعيار الأول للاختيار في التطور المهني ( بنسبة وصلت 48 % من جانب المشاركين بالمسح ) ثم ثقافة الشركة ( بنسبة 38 % ) ثم التدريب وفرص التطوير ( 32 % ).

وورد في التقرير: تركز اهتمامنا علىقياسنظرة جيل الألفية الى العالم. وبالإضافة الى التنوع الذي نلاحظه، جاءت تلك النتائج التي توصلنا إليها لتذكرنا بتلك الأشياء التي يثمنها أفراد جيل الألفية في كل مكان، مثل المساواة الاجتماعية وكذلك الاقتصادية.

وقال يمي بابينغتون أشاي الذي يشغل منصب رئيس قسم مجتمع شابرز العالمي في المنتدى الاقتصادي العالمي : باختيار دولة الإمارات العربية المتحدة كأبرز مقاصد الأسواق الناشئة، يختار أفراد جيل الألفية دولة تتسم بحرفيتها الفائقة تجاه التطور المهني.

شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook