ماهو العزل المائي العلاجي

الكاتب: وسام ونوس -
ماهو العزل المائي العلاجي

 

 

ماهو العزل المائي العلاجي

 

مواد مقاومة للماء وإصلاحات ملموسة
 

تقدم Titan Waterproofing خدمة استشارية واكتشاف تسربات كاملة، علامات تلف المياه واضحة، ولكن غالبًا ما تكون هناك حاجة إلى العزل المائي العلاجي، لتحديد موقع التسريبات بدقة ولإصلاح المشكلة باستخدام واحد أو عدد من إجراءات العزل المائي لدينا.
 

تحدد الاستشارات والخدمات العلاجية الخاصة بهم مناطق التسرب لوضع خطة عمل، وحل المشكلات في المناطق المشتركة مثل الأسطح الخرسانية والشرفات والمناطق الرطبة وتشقق الخرسانة (شروخ الخرسانة) والمنصات، وهم قادرون على إصلاح المشكلات الموجودة في الأغشية والطلاءات المقاومة للماء ومانعات التسرب وتصنيع الأسمنت ومانعات التسرب المشتركة والوميض.
 

يحدث تشقق الخرسانة عندما تتوسع التعزيزات الفولاذية داخل خرسانة البناء، مما يضعف الخرسانة المغلفة، حيث يؤدي هذا إلى تكسير الخرسانة، مع قطع خطرة من الخرسانة، تاركة وراءها واجهة غير جذابة، حيث تسمح الشقوق الأولية في الخرسانة للماء بالاختراق والتفاعل مع الفولاذ، وهكذا يبدأ التمدد. 
 

 

تعالج أعمالهم العلاجية للتشظي الخرساني الضرر الناتج عن معالجة الخرسانة والفولاذ، باستخدام أغشية مقاومة للماء لمنع وصول الرطوبة إلى الفولاذ والتسبب في مزيد من الضرر في المستقبل.
 

يتم تنفيذ خدماتهم العلاجية من قبل محترفين مدربين وذوي خبرة عالية، يعملون في الامتثال الكامل للوائح ويستخدمون أفضل منتجات العزل المائي المتاحة.
 

مقاييس المياه التجارية:
 

تقدم Titan Waterproofing Sydney مجموعة من الطبقات والعزل المائي التجاري على نطاق واسع للمباني القائمة أو الجديدة، حيث يقوموا بتحليل متطلبات ومواصفات كل مبنى لتحديد أفضل حلول العزل المائي.
 

توجد العديد من المشكلات الشائعة أثناء تحليل الطبقات والمباني التجارية، مثل:
 

  • أغشية الألواح والأغشية السائلة القديمة، المتدهورة، البالية.
     
  • المفاصل والأختام والأغشية التالفة والممزقة بسبب حركة المبنى والتمدد والانكماش الحراري.
     
  • التعديلات الجديدة التي لم يتم إجراؤها مقاومة للماء.
     
  • التشخيصات والتعويضات السيئة وغير الدقيقة المقدمة من قبل الشركات والتجار السابقين الذين ليس لديهم خبرة وتجربة كافية.
     
  • تطابق ضعيف وغير متوافق بين مواد العزل المائي والمواد الإنشائية.

غالبًا ما يكون من الصعب العثور على مصدر التسرب، ولكن من السهل تحديد علامات تلف المياه، من الخارج، يمكن أن يصبح تآكل الواجهات مرئيًا بسرعة، وفي الداخل، تشمل العلامات الشائعة رائحة الرطوبة والعفن، والأخشاب المتعفنة، وتدهور الدعامات المعدنية مثل الحزم واللمعان والإطارات والعتاب، أغطية الأرضيات المتعفنة هي علامة شائعة أخرى.
 

تدعم طبقات Titan Waterproofing وخدمات العزل التجارية سنوات من الخبرة وفريق من الخبراء المؤهلين بالكامل والمتوافقين تمامًا، ويقدمون مجموعة من الخدمات التي تتناسب مع متطلبات المباني في القطاع التجاري، تشمل خدماتهم الشعلة على الأغشية والأغشية السائلة والألواح (بما في ذلك TPO المصنفة من Green Star) وختم المفاصل والعزل والحصى والرصف والبلاط والطلاء الإيبوكسي. 
 

يجب تقديم خدمات وقائية للطبقات الجديدة والخدمات العلاجية للطبقات القائمة، مع تغطية تشمل أسطح المنازل وهياكل الأسقف والشرفات والميزات المائية وغرف النباتات وصناديق الغراس والجدران الاستنادية والمفاصل الهيكلية والوميض والتزيين والمنصات.

شارك المقالة:
54 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook