ماهو تردد قناة MBC 4

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة  MBC 4

ماهو تردد قناة  MBC 4.

 

اسم القناة : ام بي سي فور اسم القمر : النايل سات  التردد :  11559 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : ⅚ الجودة : SD  الاستقطاب : V 

 

نبذة عن قناة ام بي سي فور:

 

هي عبارة عن قناة فضائية تأسست عام 2005 وتتميز بأنها تبث على الأقمار الصناعية المختلفة وكذلك تقوم بعرض برامج كثيرة ومختلفة ومتنوعة مثل البرامج الترفيهية والأخبار وكذلك برامج خاصة بالمرأة حياتها وكذلك تعرض برامج لتناول فيها مشاكل الأسرة وكذلك تقوم بعرض أنواع مختلفة من المسلسلات سواء عربي أو خليجي أو كوري أو الهندي والتركي ايضا وغيرها .

 

مميزات قناة ام بي سي فور:

 

  تتميز قناة ام بي سي فور بأن جودتها واضحه وصورتها نقيه وتعرض برامجها ومحتواها على مدار الأربع وعشرين ساعة دون انقطاع أو تشويش على إشارة البث أو الارسال . تقوم قناة ام بي سي فور باستخدام الإعلانات الترويجية القصيرة بدلا من الإعلانات الطويلة لمنع ملل مشاهديها ومتابعيها . تسعى قناة ام بي سي فور بتوسيع رقعة نشرها وبثها فلا تشمل المستوي الدولي فقط بل تتسع لتشمل المستوى العالمي . تقوم قناة ام بي سي فور بعرض برامج ومحتويات خاصة بالأسرة ومشاكلها وتقوم بحلها كذلك تهتم بالمرأة . تقوم قناة ام بي سي فور الي عرض برامج ومسلسلات تتفق مع عادات وتقاليد وعرف المجتمع ولا تقوم بعرض ما ينافي مع ثقافته كما أنها تعمل على نشر عاداتها مع اكتساب عادات وتقاليد جديدة ولكن بشرط أن تتناسب مع ثقافة المجتمع . سهولة الحصول علي تردد قناة ام بي سي فور مما أدى إلى زيادة متابعيها في فترة قصيرة . تستخدم قناة ام بي سي فور الوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة التي تساعد على زيادة ومتابعيها ومشاهديها كل فترة وكذلك إذا فاتتك حلقة من مسلسل أو برنامج يمكن مشاهدتها مرة أخرى من خلال موقع قناة ام بي سي فور الالكتروني . تعمل قناة ام بي سي فور على فتح باب للتواصل والاتصال مع مشاهديها ومتابعيها وعرض نقاط الضعف في القناة ومحاولة تحسينها .

 

برامج قناة ام بي سي فور:

 

  تعرض قناة ام بي سي فور الكثير من البرامج والمسلسلات المتنوعة والمشوقة للمشاهد ومن برامج قناة ام بي سي فور  برنامج آرابز جوت تالنت يقوم هذا البرنامج بعرض جميع المواهب العربية حول العالم واستعراضها على خشبة البرنامج والاختبار بينها . برنامج اي تي بالعربي . برنامج اكس فاكتور . برنامج Trending يقوم هذا البرنامج بعرض اهم الترددات على مواقع التواصل الاجتماعي . برنامج اليكم . برنامج Home Shopping . برنامج تحديث الفاشينيستا . برنامج Films and Stars . وغيرها من البرامج الممتعة والمفيدة . كذلك تعرض قناة ام بي سي فور الكثير من المسلسلات المتنوعه والمختلفه مثل : مسلسل صناعة انسان . مسلسل المحامي الشيطان . مسلسل نغم القلب . مسلسل لمسة حب . مسلسل عروس بيروت . مسلسل الصديقه الرائعه . مسلسل الجمال الداخلي . مسلسل الانسة فرح . مسلسل بنات الملاكمة . مسلسل سر . وغيرها من المسلسلات الدرامية المختلفة .

 

شارك المقالة:
51 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook