ماهو تردد قناة tv5 الفرنسية المفتوحة ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة tv5 الفرنسية المفتوحة ؟

ماهو تردد قناة tv5 الفرنسية المفتوحة ؟.

 

هناك العديد من الأسباب وراء الشهرة والأنتشار الذي حققته القناة في المغرب والمنطقة العربية ودول العالم أجمع أبرزها : تقديم القناة لإعلام متكامل ومتنوع يضم كل ما يبحث عنه المشاهد من أفلام فرنسية ورياضة وبرامج تثقيفية وترفيهية وأخبار عالمية ومحلية وغيره .

عرضها لمباريات الدوري الفرنسي وكأس فرنسا بالمجان وقيامها كل أسبوع بأختيار وإذاعة مباراة من مباريات الدوري الفرنسي منذ عام 2013 / 2014 عبر شاشتها وهو ما جعل عشاق كورة القدم والليج 1 في الدول العربية بمتابعتها .

كونها أحدى قنوات أكبر الشبكات الإعلامية في العالم والتي توفر لها ميزانية ضخمة ساعدتها علي عرض محتواها بجودة عالية مستخدمة أحدث التقنيات وأدوات البث العالمية والأنظمة المتعددة الجودة والمتمثلة في أنظمة الأتش دي العالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لجمهورها حرية الأختيار من بينهم كلا حسب النظام الداعم له جهاز

سعيها المتواصل لتوسيع قاعدتها الجماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وأتباعها لسياسة إرضاء مشاهديها والذي دفعها لتوفير بثها مجانا ودون تشفير عبر القمر الصناعي النايل سات . حرصها علي التواصل مع متابعيها في جميع دول العالم مما جعلها تنشئ موقع إلكتروني خاص بها علي الأنترنت يسهل عليهم مشاهدة ما تقدمه من برامج ومباريات وخلافه بجانب أتاحة ميزة تعلم اللغة الفرنسية من خلال الموقع وأمكانية ترجمته للغة الإنجليزية .

 

  قناة tv5 الفرنسية:

 

تشتهر القناة بتقديم البرامج السياسية والحوارية والرياضية والترفيهية وغيره من التصنيفات المختلفة والمأخوذ معظمها من الشبكات الرئيسية الناطقة باللغة الفرنسية في العالم والأخبار الدولية والنشرات الإخبارية والإقتصادية بجانب المباريات الهامة وأفضل الأفلام الفرنسية الحصرية بجميع أنواعها من رومانسية وكوميدية وأكشن وإجتماعية وأحدث الحفلات الموسيقية الفرنسية والعالمية وأخبار المشاهير العالميين

 

مسلسلات قناة tv5 الفرنسية:

 

أهمها المسلسل التليفزيوني البوليسي القصير LES LIMIERS ومدته 52 دقيقة وعدد حلقاته ست حلقات بالإضافة لكل ما يهم جمهور التليفزيون ويلبي أحتياجاته المختلفة .

 

أفلام قناة تي في 5 الفرنسية:

 

قامت القناة بعرض سلسلة كبيرة من الأعمال السينمائية الرائعة الحديثة والقديمة من أبرزها : فيلم AO LE DERNIER NÉANDERTAL . فيلم 48 Heures Par Jour . فيلم La Femme D’ ACote . فيلم COUP DE COEUR . فيلم Le Bon Plaisir . فيلم Odysseus . فيلم Clash .

 

تردد قناة تي في 5 الفرنسية:

 

في ظل سعي موقع محتوى الدائم علي تلبية رغبات قرائه الأعزاء وتوفير كل ما ينال رضاهم ويستحوذ علي أعجابهم من القنوات التليفزيونية المختلفة وغيره من المواضيع الهامة ونظرا لتزايد أعداد الساعين للتعرف علي التردد الجديد لقناة تي في 5 الفرنسية في الدول العربية ودول شمال أفريقيا سوف نقدم لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة tv5 الفرنسية المفتوحة:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11900 (v) 27500 عمودي 3/4 علما بأن القناة تقوم ببث إعلامها من تسع إشارات مختلفة هي : تي في موند أوروبا . تي في موند أسيا . تي في موند أفريقيا . تي في موند كندا . تي في موند المحيط الهادي . تي في موند المغرب والشرق الأوسط . تي في موند فرنسا وبلجيكا وسويسرا . تي في موند الولايات المتحدة الأمريكية . تي في موند أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي .

 

شارك المقالة:
77 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook