ماهو تردد قناة الأنوار 2 ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة الأنوار 2 ؟

ماهو تردد قناة الأنوار 2 ؟.

 

تستحوذ على عدد كبير من المشاهدين في العراق والمنطقة العربية وخصوصا من أبناء المذهب الشيعي نظرا لما تحظى به من مزايا متنوعة ومتعددة أهمها: تقديم القناة لمادة إعلامية هادفة بمهنية عالية تعمل من خلالها على تلبية أهتمامات المشاهد وملامسة الواقع اليومي ومناقشة القضايا الخطيرة التي تواجه المجتمع والعمل على حلها وأتاحة الفرصة للمواطن للتعبير عن رأيه بحرية في مستوى الخدمات الموجهة له من قبل النظام وتوصيل صوتهم للمسئولين حاملة شعار شجاعة في الرأي وصدق في الرسالة

تكريم القناة على تغطياتها الإعلامية المتميزة لجبهات القتال ضد داعش بالإضافة لما تقدمه من تغطيات وتقارير شاملة والجولات الميدانية لمواكبة الأحداث وأخر المستجدات في الشأن العراقي والشؤون العربية والدولية. توظيفها للكوادر الإعلامية العراقية وخصوصا الذين يعتنقون نفس العقيدة وتكوين فريق عمل متفاني يحرص على رفع كفاءة القناة وإداريين ذو خبرة وحنكة عالية في مجال إدارة القنوات الفضائية الإخبارية.

مهنيتها وتقنيتها العالية ومراعاتها لمقاييس الجودة العالمية مع الألتزام بمبادئ الإعلام العربية وحرصها على تلبية الذوق العام وأستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل التجهيزات وأساليب البث العالمية وأنظمة الجودة المتنوعة مابين أنظمة الأتش دي عالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمستقبلي إرسالها الأختيار من بينها كلا حسب النظام الداعم به جهازه. سعيها المتواصل للشهرة والوصول بخدماتها الإعلامية إلى أكبر مساحة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وتعزيز قدرتها التنافسية مما دفعها للبث عبر القمر الصناعي النايل سات مجانا ودون تشفير. 

إيمانها بأهمية التفاعلية والتواصل مع جمهورها في مختلف أنحاء العالم والذي ساهم فيه تواجدها الملحوظ على مواقع التواصل الإجتماعية المشهورة وإنشائها لموقعين أحداهما إلكتروني على الأنترنت وأخر على اليوتيوب.

 

برامج قناة الأنوار 2:

 

قامت القناة بعرض مجموعة متكاملة من البرامج السياسية والحوارية والإجتماعية والدينية أبرزها: برنامج ولنا رأي. برنامج تحقيقات. برنامج محرومون. برنامج في الصميم. برنامج قضية ورأي. برنامج تقرير خبري. برنامج هموم الناس. برنامج جولة كاميرا. برنامج القرآن الكريم. برنامج تغطية خاصة. برنامج حديث مفتوح. برنامج داعش والبعث. برنامج صانعو الحدث. برنامج الحشد الشعبي. برنامج ضوء على خبر. برنامج جيش وراء جيش. برنامج على أعتاب الجنان. برنامج أقتربت ساعة النصر. برنامج في قضاء نهج البلاغة. برنامج أرادة الحياة.. تصنع الحياة. وغيره من النشرات الإخبارية والأقتصادية والمهرجانات الشعبية التي تقام تخليدا وتكريما لذكرى الشهداء والبرامج التسجيلية والفواصل الهامة وأهم الأنباء والأخبار العاجلة والمشاركات الفعالة في دعم المشاريع الوطنية والخدمات المجتمعية وأخبار دولة العراق والدول العربية والغربية وكل ما يتعلق بالمواطن الشيعي بالإضافة للأحتفالات الشيعية والمناسبات الدينية وكافة ما يبرز أنتماء القناة الوطني والطائفي مما زاد من أعداد الباحثين عن ترددها الجديد وبالأخص من قبل الشيعة والعراقيين الراغبين في التعرف على ما تقوم بعرضه. لذلك ونظرا لحرص موقع محتوى على تلبية رغبات قرائه الكرام بجنسياتهم ومذاهبهم الدينية المختلفة وتوفير أحتياجاتهم من القنوات التليفزيونية وخلافه من المواضيع الهامة التي تنال رضاهم وتستحوذ على أهتمامهم سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

 

تردد قناة الأنوار 2 الجديد:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11096 (v) 27500 عمودي 3/4 

شارك المقالة:
46 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook