ماهو تردد قناة الاتجاه الفضائية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة الاتجاه الفضائية

ماهو تردد قناة الاتجاه الفضائية.

 

والتي أستطاعت أن تثبت جدارتها على الساحة الإعلامية العراقية والعربية ليس فقط لكونها تعني بالشأن العراقي والشؤون العربية في مقدمة أهتمامتها ولكن أيضا لما تحظى به من مزايا متنوعة ومتعددة أبرزها: تقديم القناة لمضمون إعلامي راقي ومتميز يشبع أحتياجات وميول قطاع كبير من جمهور التليفزيون ومحبي الأطلاع على أخر المستجدات في الحقل السياسي والأقتصادي والرياضي والتكنولوجي ويعمل على إثراء المعرفة المجتمعية. 

ألتزامها بالمهنية والتقنية العالية فيما تقوم بعرضه من أخبار محلية ودولية وبرامج شاملة بما يتماشى مع مقاييس الإعلام العالمية بجانب مراعاتها للمبادئ والقيم الإعلامية العربية مستخدمة في ذلك أحدث التقنيات والتجهيزات العالمية وأنظمة البث المتنوعة الجودة ما بين أنظمة عالية الجودة الأتش دي وأخرى عادية الأس دي لتتيح لمستقبلي إرسالها رؤية أكثر وضوح ونقاء كلا حسب النظام المتوفر به جهازه. تبني القناة لرسالة هادفة وواضحة تسعى من خلالها على توحيد الأمة وأحترام وجهات النظر المختلفة ومد جسور الحوار بين الثقافات والحضارات الأخرى وأبراز الهوية العراقية وترسيخ القيم الفضلة للمجتمع وتعزيز المشاركة الفعالة به وتسليط الضوء على القضايا الإجتماعية التي تواجه الأسر العراقية والعربية ومحاولة إيجاد حلول سريعة لها.

أهتمامها بتوصيل خدماتها لأكبر مساحة جماهيرية في العراق ومنطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وتحقيق الأنتشار الذي يعزز قدرتها التنافسية ويحقق أهدافها الأستراتيجية مما دفعها للبث عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير. إيمانها بدور التكنولوجية العصرية في دعم التواصل والتفاعل الإيجابي بينها وبين جمهورها في شتى بقاع الأرض ومخاطبة المهاجرين من أبناء الشعب العراقي والتعرف على متطلبات مشاهديها والذي ساهم فيه تواجدها الواضح على مواقع السوشيال ميديا وإنشائها لموقع إلكتروني خاص بها على الأنترنت.

 

برامج قناة الاتجاه الفضائية:

 

قدمت القناة مجموعة متكاملة من البرامج الإخبارية والأقتصادية والحوارية والإجتماعية والدينية والرياضية وغيره من التصنيفات أهمها: برنامج الأن. برنامج إليكم. برنامج الشاهد. برنامج سبوت. برنامج شواهد. برنامج مقاصد. برنامج إسلامنا. برنامج الشاخص. برنامج باب رزق. برنامج ريبورتاج. برنامج الرآي العام. برنامج هذا المساء. برنامج وجها لوجه. برنامج ساعة حوار. برنامج حديث اليوم. برنامج الهدف الرابع. برنامج أوراق معلقة. برنامج يا صباح الخير. برنامج بوصلة الأسبوع. برنامج النسخة الدولية. برنامج شهادات للتاريخ. برنامج قضية في الأقليم. وخلافه من النشرات والتقارير الرياضية والسياسية والأقتصادية والمقابلات الحصرية مع المسئولين والشخصيات البارزة في المجتمع والمتخصصين في كافة المجالات لمناقشة الأوضاع الراهنة على الصعيد الإقليمي والدولي بالإضافة للأفلام الوثائقية التي تبرز التراث والحضارة العراقية الأصيلة والتحقيقات والأخبار والفواصل الإخبارية وأهم الأنباء والمباريات الكروية والبطولات الرياضية بجميع أنواعها وخاصة التي يشارك بها المنتخب العراقي مما زاد من أعداد الساعين للحصول على تردد القناة الجديد. لذلك ونظرا لحرص موقع محتوى المعهود على تلبية رغبات قرائه الأعزاء وتوفير كل ما ينال رضاهم من القنوات التليفزيونية وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

 

تردد قناة الاتجاه:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 10930 (h) 27500 أفقي 5/6 

شارك المقالة:
69 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook