ماهو تردد قناة الاخبارية السورية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة الاخبارية السورية

ماهو تردد قناة الاخبارية السورية.

 

تحرص قناة الإخبارية السورية على تقديم العديد من التحديثات لتقديم المحتوى الخاص بها دون أي تشويش ،واليكم

 

تردد قناة الاخبارية السورية الجديد على النايل سات:

 

  X القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 11392(V) 27500 – 5/6 SD اسم القناة على قائمة القنوات “ Ekhbariya Al Soriya“   اسم القناة : الإخبارية السورية  القمر الصناعي : النايل سات  التردد : 11392 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : ⅚ الجودة : SD  الاستقطاب : V  اسم القناة علي قائمة القنوات : Al Ekhbariya Al Soriya

 

نبذة عن قناة الإخبارية السورية:

 

  قناة الاخبارية السورية هي قناة فضائية تقوم بعرض برامج ومحتويات خاصة بالمجتمع السوري بكل أحواله من أحوال سياسية واقتصادية واجتماعية وثقافية ورياضية ودينية وفنية وغيرها من الأحوال التي تتعلق بالمجتمع السوري وتقوم بنشر وبث محتواها وبرامجها من داخل دمشق .

 

مميزات قناة الاخبارية السورية:

 

  تتميز قناة الإخبارية السورية بالكثير من المميزات مثل :  إن جودة قناة الإخبارية السورية عالية وواضحة كذلك صورة القناه تتميز بأنها نقية واضحة ايضا وتقوم القناة بعرض برامجها ومحتواها على مدار الأربع وعشرين ساعة دون انقطاع أو تشويش على إشارة البث أو الارسال . تقوم قناة الإخبارية السورية بفتح قناة اتصال وتواصل مع متابعيها ومشاهديها كل فترة لمعرفة نقاط الضعف في القناه وتحسينها كذلك إذا فاتتك حلقة من برنامج معين يمكنك مشاهدته مرة أخرى من خلال موقع قناة الإخبارية السورية الالكتروني مما يساعد القناة على زيادة ثقة المتابعين والمشاهدين فيما تقدمه من معلومات لهم . تسعى قناة الإخبارية السورية على أن تصبح القناة الأولى بين القنوات الأخرى التي تعرض نفس محتواها وبرامجها . تقوم قناة الإخبارية السورية باستخدام الوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة التي تساعد على زيادة متابعيها ومشاهديها كل فتره . تستخدم قناة الإخبارية السورية ايضا الإعلانات الترويجية القصيرة بدلا من الإعلانات الترويجية الطويلة لمنع ملل مشاهديها ومتابعيها. تقوم القناة بعرض برامج ومحتويات تناسب جميع الأعمار والفئات وتناسب عادات وتقاليد وعرف المجتمع السوري ولا تقوم بعرض ما يتنافى مع ثقافته وعاداته كما أنها تسعى لنشر عاداتها وتقاليدها خارج حدود دولتها مع اكتساب البعض من العادات والتقاليد والثقافات الأخرى ولكن بشرط أن تكون مناسبة لعادات وتقاليد المجتمع السوري . سهولة الحصول على تردد قناة الاخبارية السورية مما يساعد على زيادة متابعيها ومشاهديها خلال فترة قصيرة . تقوم قناة الإخبارية السورية بتقديم برامج اجتماعية تساعد على حل مشاكل المجتمع والاسرة . تعمل قناة الإخبارية السورية على الارتقاء ومقدساتها وكنوزها التاريخية السورية بين الدول .

 

برامج قناة الاخبارية السورية:

 

تعرض قناة الإخبارية السورية الكثير من البرامج المتنوعه والمختلفه مثل :  برنامج من دمشق هنا بغداد . برنامج واشنطن . برنامج لو كنت مسئولا . برنامج خارج العاصمة . برنامج قال القمر . برنامج خيوط العنكبوت . برنامج الساعة الأخيرة . برنامج خبر و أبعاد . وغيرها من البرامج المتنوعه والمختلفه التي تعرضها قناة الإخبارية السورية على قناتها وعلى مدار الأربع وعشرين ساعة المتواصلة .

 

شارك المقالة:
48 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook