ماهو تردد قناة الساحات ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة الساحات ؟

ماهو تردد قناة الساحات ؟.

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات 11641 (h) 27500 أفقي 5/6

 

نبذة عن قناة الساحات الفضائية:

 

تمتاز قناة الساحات الاخبارية ببثها للأحداث الجارية في السلطنة اليمنية لحظة بلحظة وتسليط الضوء على القضايا الهامة في المنطقة العربية وتأثير الموقف الدولي عليها ومناقشة الأوضاع الراهنة من كافة الأبعاد والزوايا على يد استشاريين ومحللين أكفاء وبث باقة متميزة من البرامج متنوعة التصنيفات والتقارير الميدانية المصورة متبنية شعار قناة كل اليمنيين

 

برامج قناة الساحات:

 

تضم قناة Al Sahat TV حزمة منوعة من البرامج الإخبارية والثقافية والرياضية منها: برنامج ثائرون. برنامج بصراحة. برنامج مع الخبر. برنامج مراسلون. برنامج واحد صفر. برنامج وجهة نظر. برنامج أمزح معك. برنامج مملكة الرمال. برنامج ما وراء الحدث. برنامج شؤون الجنوب. برنامج ساحات صحيفة.

 

مميزات قناة الساحات اليمنية:

 

هناك عدد كبير من عوامل النجاح والمزايا تحظى بها al sahat tv وتعد هي الأساس فيما توصلت إليه من أنتشار في اليمن والعالم العربي أهمها: تخصصها في تقديم إعلام إخباري هادف يلتزم بالإحترافية والطرح المتوازن ويشبع ميول ومتطلبات قاعدة جماهيرية عريضة من عشاق الأخبار المحلية والدولية. اتباعها لسياسة إرضاء الذوق العام لمشاهديها واحترامها للأخلاقيات والمبادئ العربية والعمل على تحسين برامجها باستمرار وتطبيق المعايير والضوابط الدولية. توظيفها لكادر عمل وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة وكوكبة من المتخصصين والإعلاميين والمراسلين المنتشرين في جميع دول العالم الذين يتكاتفون معاً لتعزيز قدرتها التنافسية. أستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل المعدات وأنظمة البث القياسية الجودة المعروفة بالاس دي والمتوفرة على جميع أنواع الرسيفرات تتيح لمتابعيها سهولة استقبال إرسالها برؤية نقية. سعيها لتحقيق أهدافها الإستراتيجية وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات. تواجدها الملحوظ على المنصات الإعلامية وإنشائها للصفحات الرسمية وموقع على اليوتيوب ساعدها في زيادة التفاعل بينها وبين جمهورها في أرجاء العالم.

 

شارك المقالة:
48 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook