ماهو تردد قناة الشرقية نيوز ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة الشرقية نيوز ؟

ماهو تردد قناة الشرقية نيوز ؟.

 

هناك العديد من الأسباب وراء ما حققته القناة من شهرة في العراق والمنطقة العربية بالرغم من الجدل المثأر حول حياديتها ما بين مؤيدين ومعارضين وخاصة بعد أن وجهت الحكومة العراقية لقناة الشرقية الرئيسية إتهامات بمخالفة القوانين العراقية والتحيز الطائفي الأمر الذي أدى لغلق القناة أكثر مرة من قبل الحكومة العراقية أبرزها المزايا المتنوعة والمتعددة التي تتمتع بها والمتمثلة في: تخصصها في عرض مادة إعلامية متميزة وهادفة تلبي أحتياجات قطاع جماهيري عريض من عشاق الإطلاع على كل ما هو جديد في عالم الأخبار والسياسة والأقتصاد بالإضافة لمناقشة وطرح القضايا الهامة المطروحة على الساحة العربية. شاهد

سعي القناة للأرتقاء بمستوى أدائها الإعلامي وكفاءة خدماتها بما يتماشى مع المعايير الإعلامية العالمية والذي ساهم فيه أستخدامها لأحداث التقنيات والمعدات وأفضل أنظمة البث المتنوعة الجودة مابين أنظمة عالية الجودة الأتش دي وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية واضحة ونقية كلا حسب النظام الداعم به جهازه. حرصها على أن تصبح منارة إعلامية عربية وتوفر لمشاهديها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا قاعدة معلوماتية موثوقة المصدر من خلال بثها محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات مجانا ودون تشفير. 

أستقطاب القناة للكوادر الإعلامية والوجوه الصاعدة في سماء الإعلام العربي للمزج بين الخبرة والحماسة الشبابية والمتخصصين في مختلف المجالات والقائمين على إدارتها وفريق عمل متفاني ساعدها في التزايد المستمر لأعداد مشاهديها. إيمانها بالدور الهام والأساسي للتكنولوجيا العصرية في تسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع أقطار الأرض مما دفعها لإنشاء الصفحات الرسمية على المواقع الإجتماعية بالإضافة لإنشاء موقع إلكتروني خاص بها على النت وعدد كبير من الفيديوهات على اليوتيوب. 

 

برامج قناة الشرقية نيوز:

 

تقوم القناة بعرض منظومة برمجية متنوعة منها: برنامج الحصاد. برنامج الخلاصة. برنامج اللاعب 12. برنامج اليوم التالي. برنامج فتيان الثورة. برنامج الأيام السبعة. برنامج الرآي سوداني. برنامج الشوط الثالث. برنامج منتصف النهار. برنامج أغلبية صامته. برنامج ملفات محرمة. برنامج مانشيت أحمر. برنامج طبعة محدودة. برنامج بالحرف الواحد. برنامج في متناول اليد. كما تشتهر القناة بمشاركتها الخيرية والأنسانية والخدمات المجتمعية التي تساهم من خلالها في حل المشاكل التي تواجه المواطن العراقي بوجه خاص والمجتمع العربي عامة والأهتمام بتلبية أحتياجات مشاهديها من التقارير الميدانية والتغطيات الشاملة التي تواكب من خلالها كل ما هو جديد على الساحة العربية في الحقل الإخباري والسياسي والمقابلات الحصرية مع المسئولين والشخصيات البارزة في المجتمع وعرض الموقف الدولي من القضايا العربية الهامة ومدى تأثيره على مسيرتها والنشرات الإخبارية وأهم الأنباء الإقليمية والدولية. مما زاد من أعداد الراغبين في التعرف والحصول على تردد القناة الجديد سواء من قبل مؤيديها والذين يحرصون على متابعة الأحداث عن طريقها أو معارضيها ومحبي التعرف على وجهة النظر المعارضة للإلمام بكافة الجوانب والمصادر المعلوماتية لبناء رأي مستقل ومبني على أسس قوية لذلك وحرصا من موقع محتوى على توفير أحتياجات قرائه الكرام من القنوات التليفزيونية وخلافه من المواضيع الهامة التي تنال رضاهم سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

 

تردد الشرقية نيوز:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 12322 (V) 27500 عمودي 2/3 

شارك المقالة:
55 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook