ماهو تردد قناة الشروق نيوز الجزائرية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة الشروق نيوز الجزائرية

ماهو تردد قناة الشروق نيوز الجزائرية.

 

تتمتع القناة بالعديد من المزايا التي جعلتها تستحق الشهرة والنجاح الذي حققته في الجزائر والوطن العربي أهمها: عرضها لمادة إعلامية إخبارية تثقيفية ومتنوعة تضم كل ما يهم المشاهد الجزائري والعربي من أخبار سياسية ورياضية وبرامج حوارية ومتعددة في مجالات حياتية متنوعة منها الثقافي والإجتماعي وخلافه. 

رصد نبض الشارع الجزائري والعربي وأتاحة الفرصة للمواطن الجزائري للتعبير عن رأيه بحرية ودون تحيز لأي جهة عن أخرى مع مراعاة عدم التشهير أو الأثارة ومحاولة توصيل صوتهم إلى المسئولين لإتخاذ اللازم. تمسك القناة بعرض محتواها بما يتفق مع هويتها الجزائرية ومبادئ الإعلام العربية والتوازن في مناقشة القضايا الهامة على الساحة وعرض تأثيرها على المنطقة وموقف العالم العربي والدولي منها.

سعيها المتواصل لتوفير خدمة إعلامية ترتقي من خلالها بمستوى الإعلام الجزائري وتجعله قادر على التنافسية الشريفة مستخدمة أحدث التقنيات ومعايير الجودة العالمية وأفضل الأنظمة المتنوعة بين عالية الجودة الأتش دي والعادية الأس دي لتتيح لمستقبلي بثها الأختيار من بينهم كلا حسب النظام الداعم له جهازه. حرص القناة على توفير محتواها لأكبر عدد من جمهور الأخبار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما جعلها تقوم بالبث عبر القمر الصناعي النايل سات دون تشفير وبالمجان.

مجاراتها للتطورات المستمرة في مجال التكنولوجيا العصرية وأدوات البث الإلكترونية لتسهل على متابعيها في دول العالم التواصل معها ومشاهدة ما قد يفوتهم من برمجيتها المتميزة وساعدها في ذلك تباعيتها لشبكة إعلامية على قدر كبير من الوعي الإعلامي قامت بأنشاء موقع إلكتروني يضم باقة قنواتها والتي تأتي القناة في مقدمتها بالإضافة لأنشاء موقع أخر يخص القناة على اليوتيوب وصفحات على المواقع الإجتماعية المعروفة.

 

الشروق نيوز الجزائرية:

 

تضم القناة مكتبة ضخمة من البرامج الحوارية والسياسية والإخبارية والإقتصادية والرياضية منها : برنامج أسرار. برنامج جيل تاك. برنامج مقتطفات. برنامج مخترعون. برنامج تشريعيات. برنامج لقاء خاص. برنامج لغز الجريمة. برنامج الشعب يريد. برنامج ستوديو الكان. برنامج ستوديو اليورو. برنامج أقلام الصالون. برنامج سطور الصباح. برنامج حصري للغاية. برنامج الشروق تحقق. برنامج إعلام ومعالم. برنامج ستوديو فووت. برنامج الثقافة والناس. برنامج الساعة الدولية. برنامج منبر الجماهير. برنامج سيرة ومسيرة. برنامج قضية رياضية. برنامج شارع الصحافة. برنامج كرسي الأعتراف. برنامج التاريخ يتحدث. برنامج رمضانك جنتك. برنامج معليق الجماهير. برنامج الوثيقة والحقيقة. برنامج الحدث الرياضي. برنامج ستوديو المونديال. برنامج يحدث في الجزائر. برنامج فاسألوا أهل الذكر. برنامج نقاط على الحروف. برنامج هنا الجزائر العميقة. بالإضافة للنشرات الإخبارية والثقافية والتقارير الميدانية المصورة وكل ما يلبي أحتياجات جمهورها من البرامج الرياضية والإخبارية والدينية والأخبار الإقليمية والدولية والمباريات الهامة وخاصة التي تشارك بها الأندية والفرق الجزائرية وأخبار الرياضيات المتنوعة والروبورتاجات والمنوعات وتغطية للأحداث الجارية ومراسم الحج والعمرة وخلافه من المقابلات واللقاءات التليفزيونية الهامة بالمسئولين والخبراء والأستشارين في عدة مجالات. مما زاد من أعداد الراغبين في الحصول على تردد القناة الجديد لذلك وحرصا من موقع محتوى على تلبية متطلبات قرائه الكرام من الترددات التليفزيونية وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة الشروق نيوز الجزائرية:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11033-10992 (v) 5000 عمودي 3/4 

شارك المقالة:
69 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook