ماهو تردد قناة العراقية الرياضية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة العراقية الرياضية

ماهو تردد قناة العراقية الرياضية.

 

بداية انطلاق قناة العراقية الرياضية بدأ انطلاق قناة العراقية الرياضية لأول مرة عام 2005م . نجحت القناة خلال السنوات الماضية في نقل المباريات العديدة للأندية والمنتخبات الخليجية وخصوصا العراقية.

 

نبذة عن قناة العراقية الرياضية:

 

قناة العراقية الرياضية هى قناة تهتم ببث المباريات الرياضية المختلفة  ، وخاصة المباريات العراقية والدوري العراقي. كذلك تقوم القناة بنقل الكثير من المباريات الخليجية للمنتخبات المختلفة ، وتهتم القناة ببث البطولات العراقية والخليجية. قناة العراقية الرياضية أحد القنوات ذات المحتوى الجيد والقوي وذلك لأن جميع الأخبار التي تنقلها صحيحة مما أعطي للقناة مصداقية كبيرة. تعمل قناة العراقية الرياضية بتقنية HD لتقدم أفضل صورة وجودة للمشاهدين.

 

تردد قناة العراقية الرياضية على نايل سات:

 

تبث  قناة العراقية الرياضية عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وهي قناة مجانية غير مشفرة وتقدم محتوى متميز وذو مصداقية كبيرة في بث أهم وآخر الأخبار والمقابلات الخاصة بالأندية والمباريات العراقية والخليجية ، والجدير بالذكر أن قناة العراقية الرياضية لها أكثر من تردد على القمر الصناعي نايل سات، ويمكن استقبال ومشاهدة القناة من خلال الترددات التالية: التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ 12563 27500 6/ 5 12360 2894 4/

 

تردد قناة العراقية الرياضية على عرب سات:

 

أما عن ترددات القناة على القمر الصناعي عرب سات فيمكن استقبال ومشاهدة القناة من خلال الترددات التالية:      القمر الصناعي       عرب سات.      التردد     11747/ 10850 أفقي      معدل الترميز      27500.      معامل التصحيح       4/3.

 

كيفية استقبال قناة العراقية الرياضية:

 

من الممكن أن يتم استقبال قناة العراقية الرياضية عن طريق البحث في القنوات الموجودة في جهاز الريسيفر  يدويا فيمكن للمستقبل أن يقوم بفتح الإعدادات والبحث عن القناة عن طريق كتابة الترددات الخاصة بها مع مراعاة وضع معدل الاستقطاب و الترميز  في أماكنهم. محتوى قناة العراقية الرياضية تقوم قناة العراقية الرياضية بتقديم العديد من البرامج الرياضية الترفيهيه والتحليلة والحوارية المميزة والتي تهدف إلى إشباع ميول ورغبات محبي كرة القدم والتنس وألعاب القوى وغيرها من الرياضات التي تمارس في العراق والخليج. كما أنها تهدف إلى تثقيف المجتمع وتوعيته بمدى أهمية الرياضة في النهوض بالمجتمع. كذلك تهتم قناة العراقية الرياضية بالترفيه عن الناس والشباب. تهتم القناة بنقل الأخبار الصحيحة، حيث أن جميع الأخبار التي تنقلها القناة عن الأندية العربية أو الأندية الأوروبية جميعها صحيحة.

 

شارك المقالة:
69 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook