ماهو تردد قناة الغد العربي

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة الغد العربي

ماهو تردد قناة الغد العربي.

 

تحظي القناة بعدد من المزايا المتنوعة التي جعلتها تأتي ضمن القنوات التليفزيونية التي يحرص علي متابعتها جمهور كبير من عشاق الأخبار في المنطقة العربية منها : تقديم القناة مادة إعلامية متميزة وهادفة تعمل من خلالها علي تلبية أحتياجات مشاهديها من الأخبار والبرامج وأخر المستجدات العربية والدولية .

الإهتمام بالشأن الداخلي والعالمي والتغطيات الشاملة للأوضاع الراهنة ومناقشة القضايا العربية علي يد خبراء ومتخصصين وعرض وجهات النظر المختلفة في سياق حواري ديمقراطي حر يساعد علي التواصل بين التوجهات السياسية والشعب والمسئولين وأتاحة الفرصة للمواطن في التعبير عن رأيه . دعم القناة للمستضعفين في الأراضي العربية وخاصة البؤر الساخنة ومحاولة توصيل معاناتهم للمجتمع الدولي والمساعدة في حل مشاكلهم وتبني القضايا الإجتماعية التي تمر بها الأسر العربية والسعي علي تقديم حلول جذرية ومستقبلية لها .

حرص القناة علي عرض محتوى إعلامي راقي يرتكز علي مبادئ الإعلام العربية المتمثلة في عدم أثارة الفتن بين طوائف الشعب والبعد عن الإعلام المبتذل والتصدي له مستخدمة أحدث تجهيزات البث والتقنيات العالمية وأنظمة الجودة المتنوعة مابين أنظمة الأتش دي العالية الجودة والأس دي العادية لتوفر رؤية أكثر وضوح ودقة وتتيح لمستقبلي أرسالها الأختيار من بينهم كلا حسب النظام الداعم له جهازه . عدم تشفير محتواها وأتاحة الفرصة لقطاع جماهيري كبير في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا لمتابعتها من خلال بثها عبر القمر الصناعي النايل سات بالمجان . 

سعيها الدائم علي التواصل و التفاعل مع جمهورها في أنحاء العالم من خلال حضورها الواضح علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وأنشائها موقع علي اليوتيوب وموقع إلكتروني علي النت لتوفر لمتابعيها مشاهدة ما قد يفوتهم من محتواها .

 

برامج قناة الغد العربي:

 

قدمت القناة سلسلة ضخمة ومتنوعة من البرامج السياسية والرياضية والإقتصادية وغيره منها : برنامج ساعة من مصر . برنامج حديث الرافدين . برنامج الصفحة الأولى . برنامج المسار السوري . برنامج السوق الرياضي . برنامج أوراق فلسطينية . برنامج حصة مغاربية . برنامج جولات وأكلات . برنامج منابر وسيوف . برنامج صفحات الدم . برنامج تقارير الغد . برنامج وراء الحدث . برنامج أمراء الدم . برنامج لقاء خاص . برنامج يوم جديد . برنامج في الملعب . برنامج من الخليج . برنامج من لندن . برنامج مبدعون . برنامج حكاية . برنامج القنديل . برنامج القدس . برنامج شير . برنامج زووم . برنامج فرصة . برنامج نوافذ . برنامج زمن . بالأضافة لما تقوم بعرضه من موجزات وأخبار إقليمية ودولية ونشرات سياسية وإقتصادية ورياضية وكل ما يهم مشاهديها في الإمارات والدول العربية من مستجدات وأنباء وغيره من فاعليات المهرجانات الثقافية والأدبية وبرامج تحليلية ولقاءات ومؤتمرات صحفية مما زاد من أعداد الباحثين عن تردد القناة الجديد وخاصة عقب قيام معظم القنوات مؤخرا بإجراء تعديلات علي تردداتها لتفادي ما تواجهه من تشويش وتوفير صوت وصورة أكثر نقاء وجودة لذلك وحرصا من موقع محتوى علي تلبية رغبات قرائه في الحصول علي ترددات القنوات التليفزيونية المختلفة وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

 

تردد قناة الغد العربي:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11430 (v) 27500 عمودي 5/6 

شارك المقالة:
50 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook