ماهو تردد قناة الفرات العراقية Al Forat TV

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة الفرات العراقية Al Forat TV

ماهو تردد قناة الفرات العراقية Al Forat TV.

 

تردد قناة الفرات العراقية على النايل سات:

 

تحرص قناة الفرات العراقية علي تقديم العديد من التحديثات لتقديم المحتوى الخاص بها دون أي تشويش ، واليكم تردد قناة الفرات العراقية : القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 11746(V) 27500 – 3/2 SD اسم القناة على قائمة القنوات   ” Alforat “   اسم القناة : الفرات العراقية – القمر الصناعي : النايل سات – التردد : 11746 – معامل الترميز : 27500 – معامل التصحيح :  3/4 – الاستقطاب : V .  

 

نبذة عن قناة الفرات العراقية:

 

الفرات العراقية من القنوات الفضائيه العراقيه الإخبارية المشهورة التي تعرض الكثير من البرامج المتنوعه والمختلفه مثل البرامج الحوارية والثقافية وكذلك تعرض كل الأحوال الخاصة بالمجتمع العراقي من أحوال سياسية واقتصادية واجتماعية وثقافية ورياضية ودينية وغيرها من الأحوال التي تخص المجتمع العراقي من الداخل ومن الخارج ايضا وعلاقته بالدول من حولها ومشاريعه .

 

مميزات قناة الفرات العراقية:

 

  تتميز قناة الفرات العراقية بالكثير من المميزات مثل :  إن جودة قناة الفرات العراقية عالية ونقية كذلك تتميز صورة القناه بالوضوح والدفع وأن القناة تقوم بعرض محتواها وبرامجها على مدار الأربع وعشرين ساعة دون انقطاع أو تشويش على إشارة البث أو الارسال . تستخدم قناة الفرات العراقية الكثير من الوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة التي تساعد على زيادة متابعيها ومشاهديها كل فتره . تسعى قناة الفرات العراقية لتوسيع رقعة نشرها وبثها فلا تشمل دولتها فقط ولكن تتسع لتشمل المستوي العالمي لا الدولي . تستخدم قناة الفرات العراقية الإعلانات الترويجية القصيرة بدلا من الإعلانات الترويجية الطويلة لمنع ملل مشاهديها ومتابعيها . سهولة الحصول علي تردد قناة الفرات العراقية التي تعمل علي زيادة نسبة المشاهدين والمتابعين خلال فترة قصيرة . تقوم قناة الفرات العراقية بعرض برامج ومحتويات تناسب جميع الأعمار والفئات وتناسب عادات وتقاليد وعرف المجتمع العراقي ولا تقوم بعرض مايتنافي مع ثقافته وعاداته . تسعى قناة الفرات العراقية إلى أن تصبح القناة الأولى بين القنوات الفضائية التي تعرض نفس محتواها وبرامجها . تسعى قناة الفرات العراقية ايضا الى الارتقاء بمقدساتها وكنوزها التاريخية العراقية مما تعمل على نشر ثقافة دولتها خارج الحدود مع اكتساب البعض من العادات والتقاليد والثقافات الأخرى ولكن بشرط أن تكون مناسبة لعادات وتقاليد المجتمع العراقي . تقوم قناة الفرات العراقية بتجديد من محتواها وبرامجها التي تقدمها كل فتره لزيادة المتابعين والمشاهدين لها . تساعد مشاهدة قناة الفرات العراقية على حل الكثير من المشاكل التي تواجه المجتمع والاسرة ايضا من خلال البرامج التي تقدمها على قناتها وتقدم لها الحلول ايضا .

 

برامج قناة الفرات العراقية:

 

  تعرض قناة الفرات العراقية الكثير من البرامج المتنوعه والمختلفه مثل :  برنامج كوره . برنامج المواجهة . برنامج روائع الكلام . برنامج فقه المصطفى . برنامج من الواقع . برنامج الكابتيانو . برنامج رسالة الكفيل . برنامج ويه الناس . وغيرها من البرامج المتنوعه والمختلفه التي تفيد المشاهدين والمتابعين التي تقوم قناة الفرات العراقية بتقديمها على القناه .

 

شارك المقالة:
91 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook