ماهو تردد قناة تيلي ماروك Tele Maroc

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة تيلي ماروك Tele Maroc

ماهو تردد قناة تيلي ماروك Tele Maroc.

 

تقوم القناة بعمل فحص مستمر للتردد الخاص بالقناة لتجنب حدوث أي عطل قد يسبب إزعاج المشاهدين ، واليكم

 

تردد قناة تسلي ماروك الجديد على النايل سات:

 

: X القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 10727(H) 27500 – 5/6 SD اسم القناة على قائمة القنوات “  Tele Maroc “ اسم القناة : تيلي ماروك القمر الصناعي : النيل سات التردد : 10727 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : ⅚ الجودة : SD الاستقطاب : H

 

نبذة عن قناة تيلي ماروك:

 

تيلي ماروك من القنوات الفضائية التي تقوم بعرض برامج مختلفه ومتنوعه من الأحوال السياسيه والاقتصاديه والاجتماعيه والثقافيه والدينيه والفنية وغيرها من الأحوال  وتقوم قناة تيلي ماروك بنشر برامجها من مدريد وهي عبارة عن قناة مغربية .

 

مميزات قناة تيلي ماروك:

 

تتميز قناة تيلي ماروك بالكثير من المميزات مثل : ان جودة قناة تيلي ماروك تتميز بالوضوح والدفع العاليه وكذلك الصوره وتقوم قناة تيلي ماروك بعرض محتواها وبرامجها علي مدار الأربع وعشرين ساعه دون انقطاع أو تشويش على إشارة البث أو الارسال . تقوم قناة تيلي ماروك بفتح قناة اتصال وتواصل مع متابعيها ومشاهديها لمعرفة نقاط الضعف في القناه وتحسينها كذلك إذا فاتتك حلقة من برنامج معين يمكنك مشاهدته مرة أخرى من خلال موقع قناة تيلي ماروك الالكتروني وهذا يزيد من ثقة متابعيها فيما تقدمه من برامج ومعلومات . تسعى قناة تيلي ماروك إلى توسيع رقعة نشرها وبثها فلا تشمل دولتها فقط ولكن تتسع لتشمل المستوي العالمي لا الدولي . سهولة الحصول على تردد قناة تيلي ماروك مما يساعد القناة على زيادة عدد متابعيها ومشاهديها خلال فترة قصيرة . تستخدم قناة تيلي ماروك الإعلانات الترويجية القصيرة بدلا من الإعلانات الترويجية الطويلة لمنع ملل مشاهديها ومتابعيها . تقوم قناة تيلي ماروك باستخدام الوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة التي تساعد على زيادة ومتابعيها ومشاهديها . تسعى قناة تيلي ماروك إلى أن تصبح القناة الأولى بين القنوات الأخرى التي تعرض نفس محتواها وبرامجها . تعرض قناة تيلي ماروك برامج ومحتويات تناسب جميع الأعمار والفئات وتناسب عادات وتقاليد وعرف المجتمع ولا تقوم بعرض ما ينافي مع ثقافته وعاداته . تسعى قناة تيلي ماروك إلى نشر عاداتها وتقاليدها خارج حدود دولتها مع اكتساب البعض من العادات والتقاليد والثقافات الأخرى ولكن بشرط أن تتناسب مع عادات وتقاليد مجتمعها .

 

برامج قناة تيلي ماروك:

 

تعرض قناة تيلي ماروك الكثير من البرامج المتنوعه والمختلفه مثل : برنامج العين الثالثة هو عبارة عن برنامج يدور حول المشاكل الاجتماعية التي يعاني منها المجتمع وتقديم الحلول لها . برنامج عندي ما يفيد وهو عبارة عن برنامج يدور حول المشاهير وحياتهم والأعمال التي يقومون بها . برنامج العالم الآن . برنامج بالفن . برنامج مغرب الخير هو عبارة عن برنامج إنساني يقوم بالبحث عن الحالات التي تحتاج لمساعده والعون . برنامج بحور بلادي . برنامج منطقة محظورة . برنامج مساحة ضوء . برنامج طابو . برنامج مع البطولة هو عبارة عن برنامج رياضي يقوم هذا البرنامج باستضافة الأبطال الذين يمثلون بلادهم في إحدى الرياضات والحديث معهم . برنامج حكايات وراء القضبان . برنامج المغرب الأخضر . برنامج مقاتلون . برنامج في بيتنا بطل. وغيرها من البرامج المتنوعه والمختلفه التي تفيد المشاهدين والمتابعين .

 

شارك المقالة:
112 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook