ماهو تردد قناة جهاني ولايت Velayat TV

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة جهاني ولايت Velayat TV

ماهو تردد قناة جهاني ولايت Velayat TV.

 

اسم القناة  : Velayat TV القمر الصناعي : هوت بيرد التردد : 10949 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 3/4 الاستقطاب : V

 

نبذة عن قناة جهاني ولايت:

 

هي عبارة عن قناة شيعية متخصصة في عرض محتواها الديني هدفه نشر تعاليم الدين الإسلامي بناء على العقيدة الشيعية ونشر تعاليم السنة النبوية والربط بين المذاهب الدينية المختلفة . تقوم القناة بعرض محتواها باللغة الفارسية وتنشر هدفها الي العالم كله وتحرص علي أن تصل رسالتها بصوره مبسطه سهله لا يشوبها اي غموض أو تعقيد . اهتمت القناة بنشر الروح الوطنية وحب التسامح والسلام وتنمية الروح الوطنية من خلال برامجها المميزة . استطاعت القناة أن تحرك قلوب الكثيرين من ما يحملون المذهب الشيعي وحصلت على نسب عالية من المشاهدات .

 

مميزات قناة جهاني ولايت:

 

تتميز القناة بتقديم محتوى ديني متنوع ومميز وراقي لا يتعارض مع أي عادات وتقاليد . تقدم القناة محتواها بجودة عالية بدون اي تقطيع أو تشويش وبالمجان دون أي رسوم وذلك لأنها ترغب في توسيع رقعتها وبث محتواها في مختلف أنحاء العالم . تتميز القناة بامتلاك أحدث الكاميرات وأجهزة الصوت لنقل المحتوى الخاص بها بشكل مستمر وجيد ونقي لتجنب أي أعطال. حرص القناة على تقديم محتوى ديني نافع قادر على إحداث تغيير في حياة كل مشاهد . حرصت القناة أيضا على إفادة الأطفال وتقديم بعض البرامج الخاصة بهم . تعرض القناة محتوى متميز ومتنوع يشمل البرامج الدينية وتفسير آيات القرآن الكريم والسنة النبوية وكذلك العديد من البرامج والحفلات الشيعية . واكبت القناة التطور التكنولوجي الكبير فتمتلك صفحة مستقلة علي مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من التواصل مع جمهورها الكبير بسهوله. 

 

برامج قناة جهاني ولايت:

 

تقدم القناة نخبة من اجود واروع البرامج التعليمية والدينية والسياسية باللغة الفارسية ومن هذه البرامج : برنامج تأملات في العقيدة. برنامج العرفان. برنامج عين على الإعلام. برنامج بصراحة. برنامج الإسلام الأصيل. برنامج الحقيقة. برنامج خلف الكواليس. برنامج هل الهلال. برنامج الفن الإسلامي. برنامج خير العلاج. برنامج أحسن الحديث. برنامج لسان صدق. برنامج فتاوى الحياة. برنامج مرفأ الحوار. برنامج حديث المودة. برنامج أحداث وآراء. برنامج أبحاث قرآنية. برنامج كيف زيف الإسلام. برنامج تحرير الإنسان الشيعي. أكذوبة عدالة الصحابة. برنامج حوار طلبة العلوم الدينية. برنامج إلا رسول الله. برنامج ملفات عتيقة. برنامج نصف قرن من الأكاذيب. برنامج كتاب فيه نظر. برنامج أهل فداك. الحوار المفتوح. برنامج جلسات التواصل. برنامج رجال في الميزان. ونريد أن القناة استطاعت أن تقدم للجمهور نخبه من اقوي البرامج المميزة التي سوف تترك أثر كبير في حياة كل من يشاهد القناة وكانت كل هذه العوامل أحد أسباب زيادة نسب المشاهدة الخاصة بالقناة.

 

شارك المقالة:
52 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook