ماهو تردد قناة دريم Dream

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة دريم Dream

ماهو تردد قناة دريم Dream.

 

اسم القناة : Dream القمر الصناعي: النايل سات التردد : 11900 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 3/4 الاستقطاب : V

 

نبذة عن قناة دريم:

 

قناة دريم قناة مصرية تم إنشاؤها منذ زمن استطاعت القناة أن تقدم محتوى متميز من البرامج الحوارية والسياسية والاقتصادية وكذلك تقدم أيضا الكثير من الأفلام والمسلسلات العربيه والمتميزه . استطاعت القناة أن تتعرف على الكثير من المشاكل التي تواجه البشرية والأسر المصرية وتعرضها في البرامج الخاصة بها لتساعد في حلها وكان ذلك هدف في زيادة نسب المشاهدة الخاصة بالقناة .

 

مميزات قناة دريم:

 

تقدم القناة محتوى متنوع راقي هادف استطاع أن يفيد عدد كبير من الناس وساعد الرقي الخاص بالقناه علي زيادة نسب المشاهدة الخاصة بالقناة . تقدم القناة محتوي متميز لا يتعارض مع الدين أو عادات وتقاليد المجتمع بل تقدم برامجها بأسلوب مقنع متميز قادر علي إقناع الكثير من المشاهدين .

 


مميزات قناة دريم:

 

تتميز القناة بتقديم محتوى هادف متنوع ومتميز راقي لا يتعارض مع عادات وتقاليد المجتمع ،كما أن المحتوى أيضا استطاع أن يثير اهتمام كثير من المشاهدين . تتميز القناة بتقديم محتوى مستمر يوميا طوال اليوم دون أي رسوم بالمجان بغرض توسيع رقعتها ونشر محتواها. تقوم القناة بتقديم محتواها بصيغة عالية وجودة متميزة لكي تجذب الجمهور. تقديم القناة محتوى متنوع من البرامج والمسلسلات العربية والافلام كما أنها تقوم بعمل تغطية شاملة للأخبار الواقعه في مصر وكذلك تقوم ببث بعض الأخبار الرياضية والمباريات أيضا . تمتلك القناة نخبة من ألمع الإعلاميين على رأسهم وائل الابراشي وكذلك مجموعة من الموظفين المتميزين والقادرين على الابتكار والإبداع .

 

برامج قناة دريم:

 

تقدم القناة مجموعة من البرامج والمسلسلات العربية والاخبار أيضا وهذه البرامج استطاعت أن تحقق نسب عالية من المشاهدات للقناة ومن هذه البرامج: برنامج العاشرة مساءا ويقدمه وائل الإبراشي ويناقش كل ما يث في مصر كما أنه يقدم الكثير من المواقف الهامة ويتناول بعض اللمسات الفنية مع كبار الفنانين واستطاع البرنامج أيضا أن يحدث ضجه كبيره جدا . برنامج الموعظة الحسنة لفضيلة الشيخ مبروك عطية وهو برنامج ديني متميز يقوم فيه الشيخ بتوعية الناس والرد علي كل ما يقف أمامهم في حياتهم . برنامج مطبخ دريم . برنامج أخر موضة . برنامج الرياضة اليوم . برنامج صباحك مصر .

 

شارك المقالة:
47 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook