ماهو تردد قناة رؤيا دراما

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة رؤيا دراما

ماهو تردد قناة رؤيا دراما.

 

المزايا التي تتمتع بها قناة رؤيا دراما:

 

المتنوعة تحظي بها القناة تعد هي السبب الحقيقي وراء ما حققته من نجاح وشعبية في الوطن العربي منها : تقديم القناة لمادة إعلامية ترفيهية إجتماعية هادفة تلاقي قبول وأستحسان عند قطاع جماهيري كبير في الدول العربية .

إتباع القناة في عرض محتواها لمبادئ الإعلام العربية والعادات والتقاليد الشرقية من حذف أي مشاهد أو ألفاظ خارجة تتضمنها الأعمال التي تقوم بعرضها مراعاة لشعور الأسر العربية مما جعلها قناة عائلية من الدرجة الأولى . أهتمامها بما تتناول عرضه من مواضيع وقضايا إجتماعية تمس الواقع عبر ما تقدمه من أعمال تليفزيونية بموضوعية وإحترافية متنهية . 

تركيز القناة في بث أعمالها علي أستخدام أحدث التجهيزات والمعدات وأنظمة الجودة المتنوعة مابين أنظمة الأتش دي العالية وأنظمة الأس دي العادية ولتتيح لمتابعيها صوت وصورة أكثر دقة ووضوح من خلال أستقبال أرسالها كلا حسب النظام الداعم له جهازه . بث محتواها بالمجان من خلال القمر الصناعي النايل سات وعدم تشفيره متيحة الفرصة لجمهور الدراما العربية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا لمتابعتها .

أنتشارها وتواجدها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة واليوتيوب وأنشائها موقع إلكتروني يزيد من التواصل والتفاعل بينها وبين جمهورها في أنحاء العالم ويسهل عليهم مشاهدة ما قد يفوتهم من حلقات مسلسلاتها المتعددة .

 

مسلسلات قناة رؤيا دراما:

 

قامت القناة بعرض عدد كبير من المسلسلات المحلية والأجنبية بجميع أنواعها منها : مسلسل تحت السيطرة بطولة كلا من  نيللي كريم وظافر العابدين وهاني عادل ومحمد فراج وسمر مرسي وأحمد وفيق وعدد من النجوم . مسلسل الخروج بطولة كلا شريف سلامة ودرة وظافر العابدين وعلا غانم وأحمد راتب وتامر ضيائي وعدد كبير من الفنانين . مسلسل لهفة بطولة كلا من دنيا سمير غانم وسمير غانم وسامي مغاوري وهناء الشوربجي وعلي ربيع ومحمد أسامة وغيرهم من النجوم . مسلسل عطر الشام بطولة كلا من رشيد عساف وصباح الجزائري ووائل رمضان وسلمى المصري وفاديا خطاب ووفاء الموصللي وأخرون . مسلسل لعبة إبليس بطولة كلا من يوسف الشريف وشيري عادل وفريال يوسف ومحمد رياض وتميم عبده وهبة مجدي وغيرهم من الممثليين  . مسلسل بنات العيلة بطولة كلا من باسم ياخور وأحمد زاهر وكندة علوش وقمر خلف وتولين البكري وديمة قندلفت ومجموعة أخرى . مسلسل طوق البنات بطولة كلا من رشيد عساف وعلي سكر وسيم الرحبي وهيا مرعشلي وروعة السعدي وليلي جبر وعدد أخر من النجوم  . مسلسل لقمة عيش بطولة كلا من ربيع شهاب وشفيقة الطل وناريمان عبد الكريم ويوسف الجمل وحابس حسين ويوسف يوسف وغيرهم العديد. مسلسل وردة لخريف العمر بطولة كلا من مرح جبر وفراس إبراهيم وأسعد فضة ومنى واصف وعابد فهد ونادين خوري وعدد أخر من الفنانين . ومجموعة كبيرة أخرى ومتنوعة من الأعمال الدرامية مما زاد من أعداد الباحثين عن تردد القناة الجديد وخاصة مع أقتراب شهر رمضان المعظم وما يعرف عن قنوات المسلسلات من عرض للحصريات خلاله لذلك وحرصا من موقع محتوى علي تلبية أحتياجات قرائه وتوفير كل ما يسعون للحصول عليه من ترددات للقنوات المختلفة وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة رؤيا دراما Roya Drama:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 12398 (v) 27500 عمودي 5/6

شارك المقالة:
46 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook