ماهو تردد قناة رموز عربية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة رموز عربية

ماهو تردد قناة رموز عربية.

 

تتبنى القناة عدة أهداف قامت على أساسها فكرة نشأتها تسعى من خلالها لتحقيق رؤيتها المستقبلية المتمثلة في تعزيز ثقافة التميز والإنجاز في ظل ما تحمله من قيم مستمدة من التعاليم الإسلامية والعادات العربية من العمل بإتقان وصدق في إطار من المسئولية المجتمعية لتوفير حياة أمنة ومستقبل مشرق للأجيال القادمة وتتجسد تلك الأهداف في : العمل على ترسيخ مفاهيم الإنجاز والمشاركة الفعالة في المجتمع. ودعم وتحفيز أبناء الأمة لتنمية وتطوير مكتسابتها والإسهام في الوصول بها للريادة. غرس القيم والمعارف الصحيحة في نفوس الجمهور المتلقي لخدمات القناة الإعلامية. نشر الوعي بين أفراد المجتمع العربي وتعزيز الصورة الذهنية للقدوة ذات التأثير الإيجابي والمساهمة في المبادرات الوطنية والحملات التوعوية اللازمة. تبصير وتنوير الشباب العربي بدوره الأساسي في تدعيم التنمية المستدامة وتفعيل ثقافة المواطنة لدي الأجيال الطامحين في بناء كيان ومستقبل أفضل.

 

تردد قناة رموز عربية:

 

تتنوع وتتعدد المزايا التي تحظى بها القناة وزادت من التوقعات الإيجابية حول أنتشارها وتحقيقها للناجح بالرغم من حداثة نشأتها منها

تقديم القناة لمادة إعلامية هادفة وإيجابية تعمل من خلالها على خدمة الأمة العربية والأحتفال بإنطلاقها من مقرها الرسمي بالرياض وسط حشد كبير من النجوم والإعلاميين العرب والسعوديين مما جذب الأنظار إليها. مراعاتها لتطبيق القواعد المهنية الإعلامية العالمية في عرض برمجيتها متمسكة بإختيار محتوى مؤثر ونافع مخاطبة لكافة الأعمار لكلا الجنسين. 

توظيف الكوادر الإدارية والصحافية والإعلاميين المتميزين للأرتقاء بمستوى الخدمة الإعلامية المقدمة مستخدمة أحدث التقنيات ووسائل البث وأنظمة الجودة العالمية المتنوعة ما بين أنظمة الأتش دي عالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمستقبلي أرسالها في السعودية والمنطقة العربية الأختيار من بينها كلا حسب النظام المتوفر به جهازه. حرص القناة على نشر محتواها الإعلامي وتغطية أكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا لإثراء المعرفة وإتاحة الفرصة لمشاهديها والمهتمين بالتعرف على الشخصيات اللامعة والأمثلة التي يحتذى بها ومشوار نجاحهم لمتابعة برامجها مما دفعها للبث عبر القمر الصناعي النايل سات مجانا ودون تشفير. 

العمل على الأستفادة القصوى من المحدثات والتطورات المستمرة في الحقل الإلكتروني وتسخيره لتفعيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم عبر إنشائها للصفحات الرسمية على المواقع الإجتماعية المعروفة وموقع إلكتروني خاص بها موقع أخر على اليوتيوب.

 

برامج قناة رموز عريبة:

 

البرامج التي نالت رضا وأستحسان مشاهديها أبرزها: برنامج الضحى. برنامج الصفوة. برنامج عربية أنا. برنامج بيت العز. برنامج نور من نور. برنامج كثير وقليل. برنامج صباح الصلة. برنامج صناع التنمية. برنامج سهرة إبداعية. برنامج مجالس عربية. برنامج ومضات إيمانية. برنامج تجربتي في بلاد الجن والملائكة. كما قامت القناة بعرض عدة أفلام وثائقية ومقابلات هامة وتغطيات شاملة لجميع المناسبات والأحتفالات الوطنية وخلافه من كل يبرز الحضارة السعودية والعربية وثقافاتها وإنجازاتها ويحفز الشباب والمبدعين على الأبتكار ويحقق مساعيها وتطلعاتها نحو تحسين المنظور العربي في الدول الغربية مما جعل قطاع كبير من المثقفين وداعمي التنوير العالمي في الدول العربية يسعون للحصول على تردد القناة الجديد لذلك وحرصا من موقع محتوى على توفير كل ما ينال رضاكم من القنوات التليفزيونة وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

 

ما تردد قناة رموز عربية؟:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 12728 (h) 27500 أفقي 5/6 

شارك المقالة:
60 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook