ماهو تردد قناة روتانا خليجية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة روتانا خليجية

ماهو تردد قناة روتانا خليجية.

 

القمر الصناعي : النايل سات التردد : 11296 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 3/4 الاستقطاب : افقي الجودة : SD

 

نبذة عن قناة روتانا خليجية:

 

تعتبر قناة روتانا خليجيه واحدة من سلسلة قنوات روتانا وتتميز القناة بتقديم محتوى متنوع راقي يجمع بين البرامج المتنوعة الترفيهية والمسلسلات وبعض حفلات الاغاني العربية والخليجية ،واستطاعت القناة أن تحصد عدد كبير جدا من المشاهدات . ويعتبر أكثر متابعي القناة من دول الخليج نظرا تناسبها الثقافي والفكري وتقديم محتوي خليجي مميز . تم إطلاق قناة روتانا خليجيه عام 2005 م وكانت في البداية متخصصه فقط في عرض الحفلات والاغاني الخليجية ولكن بعد فتره قرر مسئولي القناة أن يقومون بتغيير نشاطها إلى أن تكون ذات محتوى متنوع يجمع بين الترفيه والدراما والحوار .

 

مميزات قناة روتانا خليجية: 

 

تتميز القناة بسعيها الدائم الى التغير والتجديد بعرض إسعاد المشاهدين . قدمت القناة محتوى متميز راقي بأسلوب مثقف لا يتعارض مطلقا مع العادات والتقاليد والأعراف والدين . تقوم القناة بحذف اي مشاهد قد تتعارض مع المجتمع والدين . تتمتع القناه بامتلاك راس مالي ضخم ساعدها على استخدام اجود انواع الكاميرات وأجهزة الصوت لكي تتمكن من بث محتواها بجودة عالية بدون اي تقطيع او تشويش. تقوم القناة ببث محتواها على مدار اليوم لكي تتمكن من توسيع رقعتها . تتميز القناة عن غيرها بامتلاكها مجموعة من أمهر وأكفأ الصحفيين والإعلاميين وذخيرة كبيرة من المسلسلات والبرامج. القناة حريصة على أن تظهر أصلها السعودي وتقدم من خلال القناة الكثير من المشاكل الشائعة في البلاد. تسعى القناة إلى مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة فتمتلك صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من التواصل مع جمهورها الكبير بسهوله كبيره.

 

برامج قناة روتانا خليجية:

 

تقدم القناة محتوى متنوع من البرامج والمسلسلات العربيه وبرامج دينية وسياسية وحفلات ومجموعه من حفلات تكريم الفنانين وغيرها من البرامج . برامج القناة برنامج على طريق الطبخة. برنامج نفوس مطمئنة. برنامج لعلهم يعقلون. برنامج يا هلا 2030. برنامج صحوة ج3. برنامج مبادرات. برنامج الراحل. برنامج الشفا. برنامج كورة. مسلسلات القناة تقوم القناة بتقديم مجموعة من المسلسلات ومنها : مسلسل حديث الصباح والمساء وتدور أحداثه حول مجموعة من القصص التي تؤدي في النهاية أن النسل الطيب لا يصاب بأذى أو مكروه ويكون مقرب جدا من الله عز وجل . مسلسل سارة وتدور أحداث هذا المسلسل الذي استطاع أن يؤثر في الكثير حول أن التشتت الأسري والنزاعات بين الأهل قد تلحق الضرر بالبناء والمسلسل يحكي عن طفلة ظلت أسيرة المرض إلى أن قام أحد الأطباء بمساعدتها ولكن ظهر الطمع على أخواتها وفي النهاية عادت الطفلة التي وضعها بسبب الطمع . مسلسل شباب البومب ج7. مسلسل شئ من الماضي. مسلسل هارون الرشيد. مسلسل كبروها. مسلسل أيوب. مسلسل نوف.

 

شارك المقالة:
52 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook