ماهو تردد قناة رويال البدوية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة رويال البدوية

ماهو تردد قناة رويال البدوية.

 

بالرغم من حداثة القناة إلا أنها أستطاعت أن تحقق شهرة ونجاح في دول العالم العربي ويرجع السبب في ذلك إلى ما تحظى به من مزايا متنوعة ومتعددة أبرزها: تقديم القناة لإعلام ترفيهي إجتماعي تثقيفي يضم كل ما يبحث عنه المشاهد وخاصة محبي الأطلاع على الحضارة البدوية والفنون القديمة والحديثة بها بجانب أكتشافها للمواهب الشبابية في مختلف المجالات وتسليط الضوء عليها وكونها ثاني قناة مختصة باللون البدوي. تباعيتها لشبكة إعلامية محترفة وتوفر لقنواتها أنتاجية ضخمة تسهل عليها أنتاج البرامج الواقعية والحصرية وتعمل على تحسين وتطوير برامجيتها وشراء الحصريات والأعمال الفنية المشهورة والتعاقد مع النجوم والمشاهير البدو وتوظيف فريق إدارة متمرس في المجال الفضائي. أهتمامها بتلبية الذوق العام لجمهورها وأنتقائها للأعمال الدرامية الرائعة التي تجسد الواقع الحياتي للبدو ومراعاتها لمقاييس الجودة العالمية والذي ساعدها فيه أستخدامها لأحدث التقنيات وأدوات البث وأفضل الأنظمة المتنوعة الجودة ما بين أنظمة الأتش دي العالية وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمستقبلي إرسالها صورة وصوت أكثر نقاء ووضوح كلا حسب النظام المتوفر به جهازه. سعيها المتواصل لأن تصبح من الروافد في المجال الإعلامي والعمل على تبادل الثقافات بين الشعوب وتحقيق أهدافها من الأنتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وهو ما جعلها تقوم ببث محتواها عبر القمر الصناعي النايل سات مجانا ودون تشفير. تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وأنشائها للصفحات الرسمية و الفيديوهات على اليوتيوب إيمانا منها بالدور الفعال للتكنولوجيا الحديثة في زيادة التفاعل والتواصل بينها وبين جماهيرها في جميع أنحاء العالم وضرورة التعرف على أقتراحاتهم وآرائهم في منظومتها البرامجية.

 

مسلسلات قناة رويال البدوية:

 

تضم القناة مكتبة ضخمة من المسلسلات البدوية الحديثة والقديمة بمختلف أنواعها منها: شاهد أيضا: تردد قناة دي ام سي الجديد 2021 Dmc مسلسل الغريب. مسلسل المنسية. مسلسل عيون عليا. مسلسل غدر الزمان. مسلسل باب الحارة. مسلسل أيام الدراسة. مسلسل رأس غليص. مسلسل هبوب الريح. مسلسل أشواك ناعمة. مسلسل ضحايا الغرام. مسلسل عليوة والأيام. مسلسل نمر بن عدوان. مسلسل أعقل المجانين. مسلسل العقاب والصقر. مسلسل صهيل الأصايل. مسلسل عدالة الصحراء. مسلسل السيف والوصية. مسلسل الجرناس والخرسا. مسلسل محاكم بلا سجون. مسلسل وضحة وأبن عجلان.

 برامج وأفلام من البادية والصحراء ومسابقات متنوعة وأخبار ومقابلات لأكبر نجوم الفن البدو وأخر أعمالهم الفنية وعرضها للثقافة البدوية والطقوس المتبعة والأغاني البدوية التراثية والكنوز الفنية التي تنال رضا وأعجاب متابعيها وكل ما يهم مشاهديها من الدراما والفن والواقع اليومي مما زاد من أعداد الساعين للحصول على ترددها الجديد وخاصة بعد أن نوهت إدارة القناة على صفحاتها الرسمية مؤخرا على تغيير ونقل جميع ترددات باقة قنوات مؤسسة رويال الإعلامية. لذلك ونظرا لأهمية خدمات القناة الإعلامية وتغطيتها المتميزة للحياة البدوية وعادات القبائل والعشائر وحكم العرف بها وحرص موقع محتوى المعهود على تلبية أحتياجات قرائه الكرام وتوفير متطلباتهم من القنوات التليفزيونية المتعددة وخلافه من المواضيع الهامة التي تستحوذ على أهتمامكم سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

 

تردد قناة رويال البدوية:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11227 (V) 27500 عمودي 5/6 

شارك المقالة:
94 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook