ماهو تردد قناة زاروك الجديد Zarok TV

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة زاروك  الجديد Zarok TV

ماهو تردد قناة زاروك  الجديد Zarok TV.

 

تحرص قناة زاروك على تقديم العديد من التحديثات لتقديم المحتوى الخاص بها دون أي تشويش ،واليكم

 

تردد قناة زاروك الجديد على النايل سات:

 

X القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 10727(H) 27500 – 5/6 SD اسم القناة على قائمة القنوات “ Zarok TV  “ القمر الصناعي : النايل سات التردد : 10727 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : ⅚ الجودة : SD الاستقطاب: H اسم القناة علي قائمة القنوات: Zarok TV

 

نبذة عن قناة زاروك:

 

قناة زاروك من القنوات الفضائية التركية التي تهتم بالطفل من حيث ما تقدمه من برامج وافلام وكرتون تفيد في تربية الطفل وتعليمه الأمور السليمه الصحيحه في حياته وكذلك البرامج الحوارية وإقامة المسابقات وإعطاء الفائز جوائز قيمة .



مميزات قناة زاروك:

 

تتميز قناة زاروك بالكثير من المميزات مثل : ان جودة قناة زاروك تتميز بالدقة والوضوح وان صورتها ايضا نقيه واضحه وإن قناة زاروك تقوم بعرض محتواها وبرامجها علي مدار الأربع وعشرين ساعة دون انقطاع أو تشويش على إشارة البث أو الارسال . تسعى قناة زاروك إلى أن تصبح القناة الأولى بين القنوات الفضائية التي تعرض نفس محتواها وبرامجها . تقوم قناة زاروك باستخدام الوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة التي تساعد على زيادة متابعيها ومشاهديها كل فتره . تقوم قناة زاروك باستخدام الاعلانات الترويجية القصيره بدلا من الإعلانات الترويجية الطويله لمنع ملل مشاهديها ومتابعيها . سهولة الحصول على تردد قناة زاروك مما يساعد على زيادة متابعيها ومشاهديها خلال فترة قصيرة . تقوم قناة زاروك بفتح قناة اتصال وتواصل مع متابعيها ومشاهديها كل فترة لمعرفة نقاط الضعف في القناه وتحسينها كذلك إذا فاتتك حلقة من برنامج معين يمكنك إعادة مشاهدته مرة أخرى من خلال موقع قناة زاروك الالكتروني مما يساعد على زيادة ثقة متابعيها ومشاهديها فيما تقدمه من محتوى مفيد لأطفالهم . تقوم قناة زاروك بالاهتمام بالطفل وتعليمه أسس الحياة من خلال برامجها ومحتواها . تقوم قناة زاروك بعرض محتوى وبرامج هادفه ومفيده وتتناسب ايضا مع جميع الأعمار والفئات وتناسب عادات وتقاليد وعرف المجتمع ولا تقوم بعرض مايتنافي مع ثقافة المجتمع وثقافة الأطفال الصغار . تقوم قناة زاروك بنشر ثقافة دولتها من خلال برامجها وتعمل ايضا علي اكتساب بعض العادات والتقاليد والثقافات الأخرى ولكن بشرط أن تكون مناسبة مع عادات وتقاليد المجتمع التركي .



برامج قناة زاروك:

 

تقوم قناة زاروك بعرض الكثير من البرامج المتنوعه والمختلفه التي تفيد الأطفال وتعليمهم مثل : تقوم قناة زاروك بعرض البرامج الكرتونية لأفلام ديزني . كما تقوم قناة زاروك بعرض بعض الأغاني المفيده للطفل وتجعله في حالة نشاط وسعادة . وتقدم أيضا مجموعة من البرامج الثقافية التي تجعل الطفل يتعلم السلوك الحضاري وكيفية التعامل مع الغير . كما تقوم بعرض ايضا برامج ترتقي بعقل الطفل وتكشف مواهبه وتنميتها من خلال برامجها التي تقدمها على القناه . وغيرها من البرامج التي تساعد الأسرة في تربية وتعليم كفلها العادات والسلوكيات السليمة وغيرها من العادات .

 

شارك المقالة:
91 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook