ماهو تردد قناة زوينه

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة زوينه

ماهو تردد قناة زوينه.

 

مزايا قناة زوينه:

 

تتمتع القناة بمزايا متعددة ومتنوعة يتمثل أهمها في: تمسك القناة بالهوية الأردنية والعربية في عرض ما تقدمه من محتوي يضم كل ما يلبي إحتياجات المشاهد الأردني والعربي من برامج ومسلسلات وغيره . تقديم القناة إعلام طربي ترفيهي وهادف يبرز حضارة وعراقة التراث الأردني عبر الأزمنة . حرص القناة علي عرض محتواها بما يتناسب مع المبادئ والقيم العربية مما جعلها قناة لكل الأسر العربية . تضم القناة نخبة كبيرة من ألمع نجوم الطرب الأردني والفنانين العرب والإعلاميين والإستشاريين في كافة المجالات بالأضافة إلي الإداريين والعاملين بها . إستخدام القناة لأحدث التقنيات والأنظمة المتنوعة مابين أنظمة عالية الجودة والمتمثلة في الأتش دي وأنظمة عادية وهي الأس دي لتوفر لمتابعيها صوت وصورة أنقي وأوضح كما تتيح لهم أستقبال أرسالها كلا حسب النظام المتوفر به جهازه. بث القناة محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات وعدم تشفيرها مما أتاح الفرصة لقطاع كبير من المشاهدين في المنطقة العربية ودول شمال أفريقيا لمتابعة ماتقدمه عبر شاشتها التليفزيونية .

 

أبرز أغاني قناة زوينه:

 

قدمت القناة مجموعة ضخمة من الأغاني والأناشيد الوطنية والأصوات الطربية لفن الدبكة الأردني والتي منها أبرزها: 

أغنية رديلي شالك غناء هاشم فرج . أغنية ياعنيد يايابا غناء عبده موسي . أغنية أنت للقلب نبضه غناء أمل شبلي . أغنية ياهملالي للمطرب متعب الصقار . أغنية سلاح الجو غناء نجم السلمان . أغنية هجيني ربابه غناء محمد صبيحات . أغنية تراب الوطن للمطرب فراس طعيمه . أغنية لو ناداني الأردن غناء سعود الخزاعلة . أغنية قولو ماشاء الله غناء سعد أبو تايه . أغنية ياسامع الصوت صلي غناء نايف الزايد . أغنية لزرعتك بستان ورود غناء فؤاد غازي . أغنية علي الميدان يابن الأردن غناء فؤاد حجازي .

 

مسلسلات قناة زوينه:

 

كما قامت القناة بعرض عدد  من المسلسلات العربية والأردنية بمختلف أنواعها منها :

 مسلسل صح النوم والذي قام ببطولته كلا من دريد لحام ونهاد قلعي وفهد كعيكاتي ونجاح حفيظ وياسين باقوش ووفاء محمد وعدد كبير من النجوم السوريين . مسلسل فارس ونجود بطولة كلا من سميرة توفيق ومحمود سعيد وإلياس رزق وعلي دياب وعبد الكريم عمر وأحمد بديعة وكوكبة من نجوم لبنان . المسلسل الكوميدي زوينه والكنة . وغيرها العديد من الأغاني والأناشيد الوطنية والكليبات بالأضافة لمجموعة من الرقصات علي أنغام الدبكة والأعمال الفنية الأردنية والعربية وعدد كبير من البرامج المتنوعة التي تغطي إحتياجات متابعي القناة في جميع المجالات مما جعلها محط إعجاب قطاعات متعددة من المشاهدين في البلدات العربية المختلفة والذي زاد من أعداد الساعين للحصول علي تردد القناة الجديد والذي يتم بثه من مقران رئيسيان هما البحرين والعاصمة الأردنية   . ونظرا لما تقوم القناة بعرضه من محتوي متنوع يشبع رغبات عشاق الفن العربي الأصيل وخاصة محبي الطرب الأردني وفن الدبكة وحرصا من موقع محتوي علي توفير جميع ترددات القنوات التليفزيونية التي تحرصون علي مشاهدتها وتستحوذ علي رضاكم وخاصة في ظل قيام معظم القنوات مؤخرا بعمل تحديثات علي ترددها لتفادي التشويش الذي يتعرض له محتواها وأيضا توفير رؤية أكثر وضوحا ودقة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة زوينه الجديد:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 10872 (v) 27500  عمودي 5/6 

شارك المقالة:
119 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook