ماهو تردد قناة سات سفن 7

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة سات سفن 7

ماهو تردد قناة سات سفن 7.

 

اسم القناة : 7 Sat القمر الصناعي : النايل سات  التردد : 11353 معامل الترميز : 27500  معامل التصحيح : ⅚ الاستقطاب : عمودي 

 

نبذة عن قناة سات سفن:

 

هي قناة مسيحية تابعة لكنيسة نامية وهي تمثل المرآة التي تعكس تفاصيل الديانة المسيحية بكل تعليمها إلى العالم كله . تقوم القناة بتقديم محتوى متنوع يعرض البرامج الدينية الخاصة بتوعية المسيحيين وزيادة إيمانهم و إدراكهم وفهمهم لدينهم كما أن القناة تعرض الترانيم وبرامج النوعيه وتدعو إلى التسامح وبغض الشر والابتعاد عن الخطيئة . تدعو القناه الي حب الوطن والوحده الوطنيه والانتماء انمي كل هذه الصفات الحميدة داخل المسيحيين . تقدم القناه شرح وافي لكل ماهو موجود في الكتاب المقدس .

 

مميزات قناة سات سفن:

 

تتميز القناة بتقديم محتوى ديني شامل لدعم المسيحيين وزياده عليهم بدينهم وجعل ذلك نسب المشاهدة الخاصة بها تزداد . تتميز القناة بامتلاك عدد كبير من أعرق الكهنة والإعلاميين على علم بكل ما يهم آراء المشاهدين . تقوم القناة بتقديم محتواها بصيغة الاتش دي علي مدار اليوم دون انقطاع أو تشويش وبالمجان دون أي رسوم والهدف من ذلك توسيع رقعتها . تستخدم اجود انواع الاجهزه لتقديم المحتوى إلى المشاهدين بجودة عالية . واكبت القناة التطور التكنولوجي وامتلكت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من التواصل مع جمهورها الكبير. القناة تقدم محتوي بناء لا يعارض الدين ولا عادات وتقاليد المجتمع . حرص القناة على افادة المسيحيين ومساعدتها على فهم كل ما يتعلق بدينهم واهتمامها لتنشئة الأطفال سبب زيادة نسب المشاهدة الخاصة بالقناة.

 

برامج قناة سات سفن:

 

تقدم القناة مجموعة قوية من البرامج الدينية والترانيم وبرامج شرح الكتاب المقدس  كما أنها عرضت علي شاشتها بعض الحفلات في الكنيسة وكذلك الاغاني والمسلسلات والكثير من المسابقات التشجيعية ومن هذه البرامج : برنامج جسور . برنامج تعليم . برنامج فضفضة . برنامج العبور إلى . برنامج يوم جديد .  برنامج You and Me . برنامج هانرنم تاني . برنامج مدرسة أفسس . برنامج إنسان الملكوت . برنامج نساء و حروب . برنامج مع قداسة البابا . برنامج من الأخر مع نانا . برنامج إجتماع الحرية . برنامج فاحصين الكتب . برنامج قداسات موتسارت . برنامج الأيقونات القبطية . برنامج رحلة الحب العجيب . برنامج قصص مع الشيخ رفعت . برنامج نساء من الكتاب المقدس. الترانيم المقدمة في القناه : ترنيمة الرب قريب لمن يدعوه أداء مجموعة كبيرة من المرنمين . ترنيمة أنا محتاج لمسة روحك أداء منال سمير . ترنيمة يا ملك الملوك اداء زياد شحاتة . ترنيمة أيام الحصاد اداء زياد شحاتة . ترنيمة قدوس قدوس أداء ماهر فايز . ترنيمة ثابت قلبي أداء ناصف صبحي . لتقديم هذا المحتوى المتميز استطاعت القناة أن تحوز على اعجاب الكثير من المشاهدين.

 

شارك المقالة:
52 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook