ماهو تردد قناة ست البيت

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة ست البيت

ماهو تردد قناة ست البيت.

 

تقوم القناة بتقديم محتوي هام بالنسبة للكثير من السيدات لذا تسعي القناة أن تقوم بتحديث التردد الخاص بها لتجنب حدوث أي أعطال أثناء عرض البث الخاص بها وذلك الأمر قد يزعج الكثير من المشاهدين ، واليكم

 

تردد قناة ست البيت على النايل سات:

 

X اسم القناة : ست البيت  القمر الصناعي: النايل سات  التردد :  12562 معدل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 5/6 الاستقطاب : V  الجودة : SD

 

نبذة عن قناة ست البيت:

 

  قناة ست البيت قناة حريصة على إفادة النساء بشكل كبير في مختلف جوانب حياتهم استطاعت القناة أن تكون سببا في تعلم الكثير من السيدات والبنات الطبخ باحترافية علي يد اشهر الشيفات ،كما أن القناة قدمت مجموعة من الوصفات التي اعتمدت عليها الكثير من النساء في تغير الأكلات اليومية . بالإضافة إلى تعليم الطهي قدمت القناة أيضا برامج تساعد المرأة في الاهتمام بتنظيف وترتيب منزلها ومساعدتها أيضا في تربية أبناءها . قدمت القناة الكثير حيث هناك برامج مفيده جدا للعنايه بالبشره والجسم والشعر من قبل دكاترة متخصصة .

 

مميزات قناة ست البيت:

 

تتميز القناة بتقديم محتوى فريد من نوعه ومتميز حيث تهتم القناة بشئون المرأة بصفة عامة حيث تقدم ما يخصها من تعليم الطهي وكذلك الموضة والجمال وبرامج لتنظيم الغذاء وتقدم أيضا برنامج لتربية الاطفال . استطاعت أن تستحوذ القناة على نسب عالية من المشاهدات . امتلاك القناة مجموعة من أمهر الشيفات علي علم وافي بكل ما يخص الطهي والأكل ، كما أن القناة تمتلك أيضا أطباء لبرامج الصحة يقدمون الكثير من النصائح حول التغذية السليمة . قدمت القناة أيضا مجموعة من برامج خاصة بالأطفال . تقدم القناة محتواها بجودة عالية بدون اي رسوم بالمجان بغرض توسيع رقعتها ونشر محتواها. تقدم القناة البث الخاص بها طول اليوم بدون اي تقطيع أو تشويش. تواكب القناة التطور التكنولوجي الكبير فتمتلك صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من التواصل مع جمهورها الكبير بسهوله كبيره.

 

برامج قناة ست البيت:

 

  تقدم القناة مجموعة متنوعة من برامج الطهي وبرامج الأزياء وبرامج الميكب وكذلك تقدم برامج الصحة والجمال. برنامج تاج الست هو برنامج مخصص لعرض انواع الطرح وطريقة لفها ويستفاد منه الكثير من النساء حيث أنه يعلم طرق الطرح العربية والخليجية. برنامج مطبخ أسيا هو برنامج طهي العديد من الوصفات اللذيذة حيث يقوم فيه بالإضافة أعرضت وصفات الطهي يقدم طرق لترتيب البيت وجعله في ابهي صوره . برنامج خمس نجوم برنامج مخصص لكي يتم فيه طهي الاكل وعرضه في التقديم بطريقه متميزه محترفة . برنامج برنامج وحش التوفير هو برنامج متميز يعلم ست البيت كيف تقدم طعام لعدد من الأفراد يفوق ثلاث أفراد ب25 جنيه فقط ويكون طعام بسيط ومميز . برنامج سوبر هاتريك. برنامج تلت ساعة. برنامج الحلويات عبير. برنامج روائح بلدنا .

 

شارك المقالة:
56 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook