ماهو تردد قناة سما السورية ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة سما السورية ؟

ماهو تردد قناة سما السورية ؟.

 

تقديم القناة لإعلام إجتماعي إخباري متكامل ومتنوع يلبي أحتياجات مشاهديها في سوريا والدول العربية .تمسك القناة بهويتها السورية العربية ورصدها لنبض الشارع السوري وعرض كل ما يهم المواطن من أخر المستجدات في الشأن السوري والشؤون العربية . مناقشة القضايا العربية والملفات الساخنة المطروحة علي الساحة العربية علي يد متخصصين وعرض وجهات النظر المختلفة لها والعمل علي وضع حلول مستقبلية لها . 

مصداقية وشفافية القناة في نقل الحدث وعدم أستخدامها للأثارة والإعلام المبتذل الذي يثير الفتن في المجتمع وأيضا عرضها محتواها بما يتناسب مع العادات والتقاليد الشرقية والمبادئ العربية من عدم وجود مشاهد أو ألفاظ تثير غضب الأسر العربية مما جعلها قناة لكل أفراد العائلة . تميز ودقة القناة في أختيار المواضيع والقضايا الإجتماعية التي تتناولها من خلال أعمالها الفنية . 

تضم القناة نخبة كبيرة من النجوم والإعلاميين ومقدمي البرامج والخبراء و الأستشاريين في كافة المجالات والمراسلين وغيرهم من القائمين علي إدارتها والعاملين بها . أستخدام القناة لأحدث التقنيات والأنظمة متنوعة الجودة ما بين أنظمة الأتش عالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها برؤية أكثر وضوح ودقة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه . مجانية القناة وعدم تشفيرها وبثها محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات وهو ما أتاح الفرصة لقطاع جماهيري كبير لمتابعتها . مواكبة القناة للتطورات المستمرة في عالم التكنولوجيا وأنشاء موقع علي اليوتيوب وصفحات رسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي وموقع إلكتروني خاص بها لتسهل علي متابعيها في أنحاء العالم التواصل معها من خلالهم ومشاهدة ما تقوم بعرضه من محتوى .

 

برامج قناة سما: 

 

قدمت القناة مجموعة متنوعة من البرامج السياسية والحوارية والإجتماعية وغيره من التصنيفات منها : برنامج كلاسيكو . برنامج أراء غربية . برنامج عبر الشبكة . برنامج أحوال الناس . برنامج أجندة الحوار . برنامج نبض الشرق . برنامج صباح الخير . برنامج التضليل الإعلامي .

 

مسلسلات قناة سما:

 

كما قامت القناة بعرض عدد كبير من المسلسلات بأنواعها المختلفة منها : مسلسل حمام شامي . مسلسل ضبو الشناطي . مسلسل بقعة ضوء . مسلسل بواب الريح . مسلسل لو . بجانب ما تقدمه من تقارير إخبارية سياسية وإقتصادية ورياضية ومباريات وأعمال درامية وأخبار النجوم والمقابلات الهامة ونشرات وموجزات الأنباء وأهم الأنباء الإقليمية والدولية وكل ما يشبع أحتياجات مشاهديها مما زاد من أعداد الساعين للحصول علي تردد القناة الجديد وخاصة مع أقتراب شهر رمضان المعظم وما يعرف عن قنوات المنوعات من عرض المسلسلات والبرامج الرمضانية الحصرية . لذلك ونظرا لما تمثله أعمال القناة من أهمية عند عدد كبير من الجمهور في البلدات العربية وحرصا من موقع محتوى علي تلبية أحتياجات قرائه وتوفير كل ما يسعون للحصول عليه من ترددات للقنوات التليفزيونية المختلفة وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي : 

 

تردد قناة سما السورية:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 10921 (V) 27500 عمودي 5/6 

شارك المقالة:
58 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook