ماهو تردد قناة سي بي سي دراما الجديد CBC Drama

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة سي بي سي دراما الجديد CBC Drama

ماهو تردد قناة سي بي سي دراما الجديد CBC Drama.

 

تردد قناة سي بي سي دراما على النايل سات:

 

تقوم القناة حفاظا علي مشاهديها بالقيام بعدد من التحديثات على التردد الخاص بها لتجنب أي عطل قد يحدث بالقناة قد يسبب إزعاج المشاهدين ، واليكم

 

تردد قناة سي بي سي دراما الجديد على النايل سات:

 X اسم القناة : CBC Drama القمر الصناعي: النايل سات التردد : 11487 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 5/6 الاستقطاب : H الجودة : SD

 

نبذة عن قناة سي بي سي دراما:

 

سي بي سي دراما استطاعت أن تكون من القنوات العالمية الأولي في تقديم محتوى درامي راقي متميز يعكس الكثير من المشاكل الحياتية التي تواجه الناس والأسر واستطاعت القناة أن تختار مجموعة قوية من المسلسلات التي ترضي جميع الأذواق المختلفة فهي اختارت مسلسلات كوميدية وأكشن وكذلك دراما . استطاعت القناه منذ بداية إطلاقها أن تحافظ علي مكانتها بل أصبحت شعبيتها تزداد مع الوقت وتقبل عليها الكثير من المشاهدات بل أصبحت القناة هي أولى القنوات التي يتم البحث عنها عند الرغبة في الاستمتاع بالأعمال الفنيه المتميزه .

 

مميزات قناة سي بي سي دراما:

 

تمتع القناة برأس مالي ضخم مكنها من أن تستحوذ على تحقيقه بث عدد كبير من المسلسلات الجديدة وخصوصا في شهر رمضان المبارك . استطاعت القناه أن تقدم محتواها بأسلوب راقي ومميز لا يتعارض مع العادات والتقاليد والأعراف الدولية. تستخدم القناة احدث واجود الكاميرات وأجهزة الصوت لنقل المحتوى الخاص بها بشكل مستمر وجيد جدا كما أنها قدمت محتواها بصيغه الاس دي و الاتش دي . تقدم القناة محتواها بجودة عالية وبالمجان دون أي رسوم علي مدار اليوم دون أي انقطاع أو تشويش . تمتلك القناة مجموعة كبيرة من الموظفين والإعلاميين على كفاءة عالية . تتميز القناة بتقديم محتوى إعلامي متميز يقوم على التوعية ضد فيروس الكورونا ولا تقدم اعلان طويل يسبب ملل للمشاهدين . تمتلك القناة صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك قناة بث مباشر على اليوتيوب.

 

برامج قناة سي بي سي دراما:

 

تقدم القناة مجموعة متنوعة من المسلسلات القديمه والحديثه والحصرية استطاعت القناة أن تمتع المشاهد بمختلف الاذواق . قدمت القناة مسلسل لن اعيش في جلباب ابي المعروف بطولة الفنان نور الشريف وتدور أحداث حول الكفاح والسعي وأن العلم وحده غير كافي لأن الرضا والقناعه كنز يعد من أهم أسباب نجاح الإنسان . مسلسل لمس أكتاف بطولة الفنان ياسر جلال يحكي عن نهاية الظلم وتجار الفساد والمخدرات وان الخير منتصر لامحاله مهما طالت الايام . مسلسل ضربة حظ مسلسل بطولة مصطفى خاطر وهو مسلسل كوميدي رائع مليء بالكوميديا يحكي علي أن الحظ قد يغير حياتك الى درجه كبيره . مسلسل حكايتي بطولة ياسمين صبري وتدور أحداث المسلسل عن فتاة تعرضت للظلم من قبل أهلها فهربت منهم لتقابل شاب متميز وقع في حبها وساعدها علي أن تصبح من أكبر سيدات الاعمال وتستعيد كل شى وتعاقب كل من ظلمها فهو مسلسل اجتماعي رومانسي متميز . مسلسل بركة . مسلسل بدل الحدوته تلاته .

 

شارك المقالة:
64 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook