ماهو تردد قناة عمان الثقافية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة عمان الثقافية

ماهو تردد قناة عمان الثقافية.

 

نبذة عن قناة عمان الثقافية:

 

 هي عباره عن قناه عمانيه فضائية تقوم بعرض الافلام الوثائقيه وقد حصلت علي عدد كبير من المشاهدين والمتابعين نظرا لما تقدمه هذه القناة من محتوي مفيد وهادف .

 

برامج قناة عمان الثقافية:

 

تعرض قناة عمان الثقافيه الكثير من الافلام الوثائقية والبرامج والفقرات الثقافية المفيدة التي تزيد من افكار وخبرات المشاهدين وتساعد على عيشهم حياه سليمه بفكر منطقي وسليم  مثل : برنامج اخبار الثقافة . برنامج افلام وثائقية . برنامج خشبة المسرح . برنامج تقارير ثقافية . برنامج سؤال ومنشد . برنامج الثقافة في اسبوع . برنامج الليوان الشعر . برنامج مهرجانات ومؤتمرات . برنامج الموسوعة العمانية . برنامج بر وبحر . برنامج سينما المهرجان . برنامج دراما كافيه . برنامج بورتريه . برنامج من المكتبة العمانية . وغيرها من البرامج المفيده والثقافية التي تعطي الشخص الثقه بالنفس أثناء الحوار مع غيره حيث يكون على علم بقدر كافي من المعلومات المهمة والمفيدة مثل  :

برنامج الفهرس . برنامج من مسندم . برنامج غيم القصيد . برنامج أماسي مسرحية. وغيرها من البرامج والوثائقيات التي تفيد في زيادة المعرفة والخبرة . مميزات قناة عمان الثقافية تتميز قناة عمان الثقافية بوضوح جودتها والرؤيه العالية وعدم وجود انقطاع أو تشفير في بث اشترتها . نظرا لما تقدمه قناة عمان الثقافية من برامج ومعلومات تزيد من ثقافة الآخرين ومعلوماتهم حصلت على عدد كبير من المشاهدين والمتابعين في فترة قصيرة . تعمل قناة عمان الثقافي على تربية وانشاء جيل محترم للعادات وتقاليد وعرف المجتمع العماني وكذلك محترم لثقافته . تعرض قناة عمان الثقافية محتواها علي مدار ال24 ساعة دون انقطاع أو تشويش وإذا فاتتك حلقة أو برنامج معين تستطيع مشاهدته مرة أخرى عبر موقعها وصفاتها على الانترنت .

 

مميزات قناة عمان الثقافية:

 

أنه يمكن الحصول على ترددها بسهولة . تتميز قناة عمان الثقافية أيضا بعرضها لمحتوى يعمل على الارتقاء بمستوى المشاهد والمتابع الثقافي والاجتماعي ايضا . تعمل قناة عمان الثقافية على الارتباط بين العالم وبينها وبهكذا تساعد في نقل الخبرات الثقافية والعادات ايضا ولكنها تقوم باكتساب العادات والتقاليد والأعراف التي تناسب المجتمع العماني وتبتعد عن أي عادة أو عرف لا يمكن أن يتم اكتسابه وتطبيقه . تقوم قناة عمان الثقافية بعرض محتواها الجيد الذي يتناسب مع عادات المجتمع وثقافته والابتعاد عن المحتويات السلبية أو التي قد تؤثر على المجتمع من جميع الجوانب . تحرص قناة عمان الثقافية أيضا على توسيع نطاق بثها فلا يقتصر على دولتها فقط ولكن تعمل على توسيع رقعتها لتشمل الشرق الأوسط وغيره من الأماكن . تحرص قناة عمان الثقافية على مواكبة التطور التكنولوجي وزيادة الارتباط بينها وبين متابعيه ومشاهديها .


 

تردد قناة عمان الثقافية:

 

تحرص قناة عمان الثقافية على تقديم العديد من التحديثات لتقديم المحتوى الخاص بها دون أي تشويش، واليكم تردد قناة عمان الثقافية : القمر الصناعي : النايل سات التردد : 12111 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : ¾ الجودة : SD

 

شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook