ماهو تردد قناة عمان الفضائية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة عمان الفضائية

ماهو تردد قناة عمان الفضائية.

 

مزايا قناة عمان:

 

تحظي القناة بعدة مميزات هي السبب وراء ما حققته من نجاح وإنتشار والمتمثلة في : تقديم القناة إعلام متكامل ومتنوع يضم كل ما يلبي أذواق وأحتياجات المشاهد العماني والعربي من أخبار ومسلسلات عربية وتركية وبرامج متنوعة وغيره . عرض القناة لأخر المستجدات في الشأن العماني والعربي في جميع الحقول السياسية والأقتصادية والأجتماعية وغيرها . التمسك بالهوية العمانية والعربية وأبراز تراثه العريق والعمل علي ترسيخ مفهوم التسامح والترابط بين الشعوب العربية . عرض القناة لأعمالها الفنية بما يتلائم مع العادات والتقاليد العربية وحذف أي مشاهد قد تثير غضب الأسر العربية . مناقشة للملفات العربية المفتوحة علي يد محللين سياسين ومحاولة إيجاد حلول لها . تضم القناة مكتبة ضخمة من الأعمال الفنية العربية والبرامج المتنوعة في كافة المجالات. يشارك في تقديم محتوي القناة نخبة كبيرة من الخبراء والأستشاريين والإعلاميين والمحللين الرياضيين بالأضافة لفريق عمل ضخم من الإداريين وغيرهم . ضخامة الدعم المادي الذي تحصل عليه القناة من قبل الدولة لتحسين برامجها بإستمرار لمواكبة التطورات التكنولوجية والذي ساعدها أيضا في تقليل الفواصل الإعلانية بصورة قريبة لعدم وجودها لتتيح لمتابعيها مشاهدة ممتعة دون ملل أو تشويش علي ما يشاهده . وضوح وجودة صوت وصورة القناة نظرا لأستخدامها أفضل التقنيات وأحدث الأنظمة المتنوعة الجودة من أنظمة عالية وأنظمة عادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها كلا حسب النظام المتوفر به جهازه . أنشاء القناة موقع إلكتروني خاص بها يسهل علي مشاهديها في جميع أنحاء العالم التواصل معها بسهولة ومتابعة ما قد يفوتهم من برامج وغيره من خلاله .

 

برامج قناة عمان:

 

قدمت القناة مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة مابين الدينية والحوارية والأقتصادية والرياضية والفنية وغيرها من التصنيفات والتي من أهمها : شاهد أيضا: تردد قناة سي بي سي cbc على النايل سات برنامج أصداف وأهداف . برنامج مخطوطات مهاجرة . برنامج الحقوق المحفوظة . برنامج درس علي الهواء . برنامج وتواصوا بالحق . برنامج أسماء من عمان . برنامج المسابقة العمانية . برنامج أستديو الشباب . برنامج تحت المجهر . برنامج أخبار العاشرة . برنامج بلسان عربي . برنامج هدايا رمضان . برنامج الكلم الطيب . برنامج ملف الأسبوع . برنامج أنت كما تريد . برنامج ريحة بلادي . برنامج أية ومعني . برنامج هلا مسقط .

 

مسلسلات قناة عمان:

 

كما قامت القناة بعرض سلسلة رائعة من المسلسلات التركية والعربية والخليجية بمختلف تصنيفاتها ومنها : شاهد أيضا: استقبل تردد قناة النهار 2020 AL Nahar المسلسل العربي خاتون . المسلسل العماني بقايا الزمن . المسلسل التركي حد السكين . المسلسل السوري قمر الشام . المسلسل الكويتي ساق البامبو . المسلسل المصري ليالي الحلمية . المسلسل الكوميدي رأس الغول . المسلسل الخليجي البيت بيت أبونا . والعديد من المسلسلات والبرامج الأخري بالأضافة للأناشيد الوطنية والنشرات الإخبارية والتغطيات الشاملة للأحداث المحلية والعالمية وعدد من المباريات البطولية الهامة والأفلام التاريخية والوثائقية وغيره من حفلات غنائية وفعاليات المهرجانات العربية التي قدمتها القناة ملبية كافة أذواق وميول متابعيها في عمان ودول الوطن العربي مما زاد من أعداد الراغبين في الحصول علي التردد الجديد للقناة وخاصة مع أقتراب شهر رمضان المعظم وما يعرف عن القناة من عرض المسلسلات والبرامج الحصرية المتنوعة فيه . ولذلك ونظرا لما توفره القناة من إعلام متنوع وهام يلبي أحتياجات قطاع كبير من المشاهدين وحرص موقع محتوي علي توفير كل ما ترغبون في الحصول عليه من ترددات للقنوات وغيره من المواضيع المختلفة سوف يقدم الموقع لقرائه الكرام فيما يلي :

 

تردد قناة عمان:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11823 (v) 27500  عمودي 3/4 

شارك المقالة:
44 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook