ماهو تردد قناة عمرو دياب ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة عمرو دياب ؟

ماهو تردد قناة عمرو دياب ؟.

 

تقديم القناة لإعلام طربي متميز يلبي أذواق وميول قطاع كبير من عشاق الأغاني الشبابية ومعجبي المطرب المصري عمرو دياب . تضم القناة مكتبة ضخمة من أغانى وكليبات عمرو دياب الحديثة والقديمة والتي يحرص علي الأستمتاع بها عدد كبير من جمهور الغناء العربي في مصر والدول العربية . عدم تشفير القناة وبثها محتواها علي مدار اليوم من خلال القمر الصناعي النايل سات والذي أتاح الفرصة لمحبي النجم عمرو دياب من متابعة ما تقوم القناة له من أعمال فنية . تمسك القناة بهويتها العربية وعرضها الأغاني والكليبات باللغة العربية بالرغم مما يعرف عن ترجمة أغاني عمرو دياب إلي سبع لغات مختلفة منها الإنجليزية والتركية والفرنسية والروسية وغيرها .

 

أغاني عمرو دياب:

 

قدمت القناة مجموعة كبيرة من الأغاني الحديثة والقديمة لعمرو دياب أهمها : شاهد أيضا: كلمات اغنية عم الطبيب عمرو دياب أغنية معاك قلبي . أغنية بلاش تبعد. أغنية علي حبك . أغنية تملي معاك. أغنية وغلاوتك. أغنية خليني جنبك.  أعنية قلبي أختارك. أغنية دايما في بالي . أغنية بحبك نفسي أقولها لك.

 

جوائز عمرو دياب:

 

حصد نجم الأغاني الشبابية عمرو دياب العديد من الجوائز والتي من أبرزها :

جائزة الموسيقي العالمية لفنان الشرق الأوسط الأكثر مبيعا سبع مرات . جائزة الورلد ميوزك 2014 لأفضل مطرب مصري وأفضل مطرب عربي وأفضل ألبوم ويعد المطرب العربي الوحيد الذي حقق ذلك . جائزة الميما ميوزك أورد 2014 لأفضل ألبوم عن ألبومه الليلة . جائزة الدير جيست 2013 لأفضل مطرب وأفضل ألبوم . جائزة الشرف للموسيقى العالمية لعام 2012 في ألمانيا . جائزة أفضل مطرب شمال أفريقيا في مسابقة أفريقيا ميوزك أورد . جائزة أفضل أغنية أجنبية في إسبانيا 2011 عن أغنية أصلها بتفرق . جائزة الأسطوانة البلاتينية للمرة الخامسة عن ألبوم نور العين . جائزة أوسكار الحلم العربي عن ألبوم نور العين .

 

أنجازات عمرو دياب:

 

أما بالنسبة للأنجازات التي حققها فمنها : أول مطرب مصري يدخل موسوعة جينيس العالمية لحصوله علي أكبر عدد  من جوائز الموسيقى العالمية . شاهد أيضا: كلمات اغنية مبقاش يناسبك عمرو دياب المطرب الوحيد في العالم  الذي غني أغنية وطنية مستخدما تقنية الهوم ميوزك. أول مطرب عربي يمزج بين الموسيقى العربية والغربية في أغنية ولا علي باله . أول مطرب عربي يغني أغاني عربية علي طريقة السلو في أغنية بعترف . أول مطرب عربي يغني بطريقة البوب الأمريكية في أغنية لو عشقاني . أول مطرب عربي يستقبل في عدد من الدول علي البساط الأحمر . وغيره العديد من الجوائز والأنجازات التي حققها بالأضافة للحفلات الغنائية والكليبات مما جعله النجم الأكثر شعبية في البلدات العربية وهو مازاد من أنتشار القناة وجذب عدد كبير من المشاهدين المصريين والعرب لمتابعة ما تقوم القناة بعرض لأعماله الفنية الممتعة بطريقة متواصلة والذي ضاعف من أعداد الباحثين عن تردد القناة الجديد . لذلك وحرصا من موقع محتوي علي تلبية إحتياجات قرائه من ترددات للقنوات التليفزيونية وغيره من المواضيع التي تستحوذ علي رضاكم سوف يقدم الموقع فيما يلي :

 

تردد قناة عمرو دياب الفضائية:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 12169(h) 27500  أفقي 3/4 

شارك المقالة:
159 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook