ماهو تردد قناة فاميلي حكايات

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة فاميلي حكايات

ماهو تردد قناة فاميلي حكايات.

 

 قناة حكايات famil:

 

أحد أبرز فروع باقة قنوات فاميلي الترفيهية وواحدة من قنوات المسلسلات التي حققت شعبية ونسب مشاهدات عالية في الدول العربية ويرجع السبب في ذلك إلى مهنيتها العالية وأنتقائها لأفضل الأعمال الدرامية القديمة المحببة للجمهور العربي. لذلك وفي ظل حرص موقع محتوى الدائم على رصد كل ما هو جديد في عالم الترددات الجديدة وتلبية أحتياجات قرائه الكرام من القنوات التليفزيونية بمختلف أنواعها وجنسياتها

 

تردد قناة حكايات مسلسلات:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 12563 (v) 27500 عمودي 5/6

 

مسلسلات قناة فاميلي حكايات:

 

تضم قناة مكتبة ضخمة من أروع المسلسلات الدرامية والرومانسية والأثارة والكوميدية والدينية القديمة منها: شاهد أيضا: قصة مسلسل جنة هلي للنجمة سعاد عبد الله مسلسل الريان بطولة كلاً من خالد صالح وباسم سمرة وصلاح عبد الله وأحمد صفوت كوكبة كبيرة من النجوم. مسلسل زيزينيا تمثيل كلاً من يحيى الفخراني وأثار الحكيم وأبوبكر عزت وتهاني  راشد وأشرف عبد الغفور وعدد كبير من الفنانين. مسلسل العمة نور تمثيل كلاً من نبيلة عبيد وفادية عبد الغني وعزت أبو عوف وعبد الرحمن أبو زهرة وكريمة مختار وعدد من الممثليين. مسلسل إمام الدعاة بطولة حسن يوسف وعفاف شعيب ومحمد الدفراوي وسميرة عبد العزيز ومنال سلامة ومحمد عبد الجواد مجموعة من الفنانين. مسلسل البخيل وأنا تمثيل فريد شوقي وكريمة مختار وحسن مصطفى وعبد الغني ناصر ووائل نور وحنان شوقي وهدى عيسى وعدد أخر من الممثليين. مسلسل ذئاب الجبل أداء عبد الله غيث وسماح أنور وأحمد عبد العزيز وشريف منير ووائل نور وعبد الله محمود ووفاء مكي وحمدي غيث وعدد من الفنانين. مسلسل الضوء الشارد تمثيل ممدوح عبد العليم ومنى زكي ومحمد رياض ويوسف شعبان ورانيا فريد شوقي وسميحة أيوب وسمية الخشاب ورشوان توفيق وأخرين. مسلسل العميل 1001 أداء مصطفى شعبان ونور ونيللي كريم وعبد الر حمن أبو زهرة وخيرية أحمد وأحمد عزمي وهيدي كرم وجمال إسماعيل ومجموعة من النجوم. مسلسل عباس الأبيض بطولة يحيى الفخراني وماجدة زكي وعزت أبو عوف ونهال عنبر وحسن مصطفى ومحمد كامل وصبري عبد المنعم وأحمد عزمي وأخرون. مسلسل لن أعيش في جلباب أبي تمثيل نور الشريف وعبلة كامل ومحمد رياض وناهد رشدي ووفاء صادق ومنال سلامة وحنان ترك وإيناس مكي ومخلص البحيري وعدد من النجوم.

 

قناة فاميلي حكايات:

 

تحظى قناة فاميلي حكايات الزرقاء بالعديد من مقومات النجاح والمزايا المتنوعة التي يعود إليها السبب الرئيسي فيما حققته من شعبية في مصر والمنطقة العربية منها: تخصصها في عرض مادة إعلامية إجتماعية ترفيهية هادفة تجمع بين المتعة والتثقيف وتساهم في إشباع ميول ومتطلبات قطاع جماهيري عريض من عشاق الدراما المصرية والعربية. أحترافيتها العالية ومراعاتها للمبادئ والقيم الشرقية وحذف اللقطات والألفاظ الخارجة التي تتعارض مع الأخلاقيات العربية وتقليل الفواصل الإعلانية مما جعلها قناة أسرية من الدرجة الأولى. إلتزامها بالضوابط والمقاييس الدولية وتطبيق سياسة إرضاء الذوق العام لمشاهديها وأستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة الأس دي المتوفرة بجميع أنواع الأجهزة لتتيح لمحبيها أستقبال إرسالها بسهولة. حرصها على توسيع رقعة بثها وتعزيز قدرتها التنافسية والأنتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير.

 

شارك المقالة:
60 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook