ماهو تردد قناة فلول (تمام)

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة فلول (تمام)

ماهو تردد قناة فلول (تمام).

 

أهداف قناة فلول (تمام):

 

منذ إنطلاق القناة وهناك عدة أهداف محددة وواضحة تسعي إلي تحقيقها من أهمها : أنشئت القناة في الأساس للرد علي إنشاء الأخوان لقناة رابعة المعارضة للجيش والحكومة الحالية وعلي حد قول الفنانة سما إعلام في مواجهة إعلام والجمهور يحكم . تقديم إنتقاد ساخر لمعظم الأوضاع الخاطئة ووجهات النظر السياسية لبعض من الشخصيات البارزة في المجتمع من إعلاميين وغيرهم . إنتقاد الفكر الإخواني ورصد تحركاته وثوراته ووصفها بأسلوب كوميدي أنتقادي مستخدمة الفلكور الشعبي في السخرية من رموزه. عرض القضايا الهامة في المجتمع من سياسة وأقتصاد وغيره بطريقة ساخرة وجريئة في التعبير وعدم وجود خطوط حمراء في أسلوب التصريح بها . تحقيق أنتشار واسع في مختلف أنحاء الوطن العربي وخاصة بعد النجاح الذي لاقته القناة علي اليوتيوب والذي جعل مالكة القناة تسعي لأستكمال ماتقوم بعرضه من إعلام .

 

 

برامج قناة فلول:

 

قدمت القناة مجموعة كبيرة من البرامج منها علي سبيل السرد لا الحصر : شاهد أيضا: برنامج أيوة بقا وبرنامج سياسي ساخر مدته ساعتين يتناول في كل حلقة أنتقاد شخصية معروفة بالأضافة لعرض أغنية خاصة به . برنامج أنتش والذي يوظف العديد من الرقصات الخليجية والعربية في خدمة كوميدية الأنتقاد التي توجهها الفنانة سما إلي رموز عربية لها شأنها . برنامج فلول وأفتخر والمشهور بالأغنية الشعبية أنا فلة  والتي تقدمها الفنانة سما بصوتها . برنامج صدر حنين ويتناول عرض مواقف طريفة وساخرة لعدد كبير من الشخصيات البارزة في المجتمع مع مجموعة من الأغاني والكليبات .

 

أغاني وكليبات قناة فلول:

 

كما قامت القناة بعرض سلسلة من الأغاني الشعبية والكليبات الساخرة والتي يتمثل أهمها في : شاهد أيضا: أغنية ياحبسجية …ياتجار الدين . أغنية أحمد الشبشب ضاع . أغنية يامرتضي يا مرتضي . كليب مشروع النهضة . أغنية بلطج بلطج . أغنية أبو صباع . أغنية حازقون . وغيره الكثير من الكليبات والأغاني الشعبية والفقرات الأستعراضية التي تقدمها القناة للسخرية من الخلفيات البارزة في المجتمع وغيره من الأفلام العربية والبرامج الترفيهية مستخدمة أحدث التقنيات والأنظمة العالية الجودة والعادية مما جعلها تأتي ضمن القنوات التي يسعي لمتابعتها قطاع كبير من الجمهور في الوطن العربي سواء المؤيدين ويدعمون ماتقوم بعرضه أو معارضون لها ويقومون بمشاهدتها لمعرفة ما تقدمه عن رموز هامة بالنسبة لهم  علما بأن الجدل والأختلاف في وجهات النظر الكبير حول القناة ساعدها بشكل كبير في تحقيق أنتشار واسع المدي . مما زاد من أعداد الساعين للحصول علي تردد القناة الجديد وخاصة عقب الأعلان عن تحديث ترددها لتفادي التشويش الذي يتعرض له محتوي القناة بالأضافة لتقديم رؤية أكثر وضوحا وجودة ونظرا لحرص موقع محتوي علي تلبية كافة أذواق وميول قرائه الكرام وتوفير كل مايسعون للحصول عليه من مواضيع وترددات للقنوات سوف يقدم الموقع : شاهد أيضا:

 

تردد قناة فلول (تمام) الجديد:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11137 (h) 27500 أفقي 5/6 ملحوظة هامة بالرغم من النجاح الذي حققته القناة من حيث نسب المشاهدة الكبيرة إلاأن هناك عدد كبير من الأسر العربية يرفضون مشاهدة أبنائهم للمحتوي الذي تقوم القناة بعرضه نظرا لأحتوائها علي مشاهد وألفاظ خارجة لا تليق بالعادات والتقاليد الشرقية في مجتمعنا .

شارك المقالة:
148 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook