ماهو تردد قناة فنون

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة فنون

ماهو تردد قناة فنون.

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات 11843 (h) 27500 أفقي 5/6

 

تردد قناة فنون الكويتية:

 

تشتهر قناة funoon المملوكة لمجموعة الوطن الإعلامية والتي انطلقت عام 2006 م على يد مؤسسها الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا صبغتها الكوميدية الفريدة المنبثقة من تنوع محتواها وارتكازها على إرضاء الذوق العام لمشاهديها وإدخال البهجة لقلوبهم ورسم البسمة على وجوههم. شاهد أيضا: أجمل ما قال شكسبير عن المرأة

 

برامج قناة فنون:

 

تضم قناة فنون كوميديا مكتبة ضخمة من البرامج الترفيهية ذات الطابع الكوميدي الخفيف منها: برنامج المقنع. برنامج ولا كلمة. برنامج 30 سؤال. برنامج جد ولعب. برنامج عيني عينك. برنامج أحلى الليالي. برنامج طلعة صراحة. برنامج الطاحون بينهم.

 

مسلسلات قناة فنون:

 

قدمت قناة فنون 2020 باقة من أفضل الأعمال التليفزيونية الكوميدية منها: شاهد أيضا: تردد قناة ابل كوميدي مسلسل صبايا. مسلسل بورعد. مسلسل كريمو. مسلسل عائلتي. مسلسل درويش. مسلسل خف علينا. مسلسل باب الفرج. مسلسل صايعين ضايعين.

 

قناة فنون الفضائية:

 

هناك الكثير من مقومات الشهرة والمزايا المتنوعة التي تتمتع بها قناة فنون الكويت تعد هي حجر الأساس فيما توصلت إليه من نجاح في دول الخليج والمنطقة العربية منها: تخصصها في تقديم محتوى إعلامي راقي يمزج بين الترفية والتثقيف ويناقش القضايا المجتمعية الهامة بأسلوب كوميدي ساخر يسهل تقبله. اعتمادها على التقنية العصرية والمهنية العالية في بث خدماتها الإعلامية المنتقاة بعناية فائقة وتطبيقها المقاييس والضوابط الدولية مع الحفاظ على إبراز هويتها العربية. إستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة SD المتوفرة بجميع أنواع الرسيفرات يتيح لمستقبلي إرسالها رؤية واضحة ونقية دون عناء. بث محتواها المتميز عن طريق النايل سات بالمجان ودون تشفير سعياً منها لتعزيز قدرتها التنافسية وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا. إيمانها بدور التكنولوجية في خلق أجواء تفاعلية إيجابية بينها وبين جمهورها بكافة أرجاء العالم مما دفعها لإنشاء عدد من الصفحات الرسمية وموقع على اليوتيوب.

 

شارك المقالة:
74 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook