ماهو تردد قناة كايرو زمان

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة كايرو زمان

ماهو تردد قناة كايرو زمان.

 

تقديم القناة لإعلام ترفيهي راقي يشبع ميول وأذواق قطاع جماهيري عريض من محبي الأفلام والمسرحيات القديمة . عرض القناة محتوي يتناسب مع العادات والتقاليد الشرقية والمبادئ العربية وعدم وجود أي مشاهد أو ألفاظ خارجة تثير غضب الأسر العربية مما جعلها قناة يلتف حولها أفراد الأسرة .

تضم القناة مكتبة ضخمة من الأعمال الفنية القديمة النادرة والتي تقوم بعرضها من خلال فريق عمل ضخم يضم عدد كبير من النجوم ومقدمي البرامج والقائمين علي الإدارة وغيره من المصورين والمونتاج والعاملين مجانية القناة وعدم تشفيرها وبثها محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات وهو ما أتاح الفرصة لعشاق الفن الجميل في الوطن العربي لمتابعتها . تباعية القناة لشبكة كايرو والمعروف عنها ضخامة أنتاجها وهو ما ساعدها علي أستخدام أحدث التقنيات والمعدات والأنظمة المتنوعة الجودة مابين أنظمة الأتش دي العالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها كلا حسب النظام المتوفر به جهازه . ش

مواكبة الشبكة التابعة لها للتطورات التكنولوجية المستمرة وإنشائها لموقع إلكتروني خاص بها يضم باقة قنواتها والمتضمنة القناة لتسهل علي متابعيها في أنحاء العالم التواصل معها من خلاله ومشاهدة ما قد يفوتهم من محتواها .

 

أفلام قناة كايرو زمان:

 

قدمت القناة مجموعة ضخمة من الأفلام العربية بالأبيض وأسود بمختلف تصنيفاتها من درامية وكوميدية وغيره منها : فيلم جعلوني مجرما بطولة كلا من فريد شوقي وهدي سلطان ويحيى شاهين ونجمة إبراهيم ورشدي أباظة ومحمد رضا وكوكبة أخري من النجوم . فيلم حماتك تحبك بطولة كلا من شادية وجلال حرب وتحية كاريوكا ومحمد كمال ولولا صدقي وغيرهم العديد . فيلم الأنسة حنفي بطولة كلا من إسماعيل يس وماجدة وسليمان نجيب وزينات صدقي وعبد الفتاح القصري وعمر الحريري ومجموعة كبيرة من النجوم . فيلم أبن حميدو بطولة كلا من إسماعيل يس وهند رستم وزينات صدقي وعبد الفتاح القصري وتوفيق الدقن وغيرهم من النجوم   . فيلم الزوجة الثانية سعاد حسني وشكري سرحان وصلاح منصور وسناء جميل وسهير المرشدي وعبد المنعم إبراهيم وعدد من النجوم .

 

مسرحيات قناة كايرو زمان: 

 

كما قامت القناة بعرض عدد من المسرحيات القديمة مثل : مسرحية ريا وسكينة . مسرحية العيال كبرت . مسرحية إلا خمسة . مسرحية أنا وهو وهي . مسرحية مدرسة المشاغبين . مسرحية مفيش مشكلة خالص . وغيرها من الأفلام والعروض المسرحية القديمة والتي تلبي أحتياجات مشاهديها من خلالها وهو ما زاد من أعداد الراغبين في الحصول علي تردد القناة الجديد وخاصة في عقب قيام معظم القنوات التليفزيونية بإجراء تحسينات علي تردداتها لتفادي المشاكل التي قد تواجه بثها من تشويش وغيره وتوفر لمشاهديها أستقبال بثها بصورة وصوت أكثر نقاء وجودة . لذلك ونظرا لما تقدمه القناة من إعلام ترفيهي هام وحرص موقع محتوي المعهود علي تلبية رغبات قرائه وتوفير كل يسعون للحصول عليه من ترددات للقنوات المختلفة وغيره من المواضيع الهامة التي تنال رضاهم سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة كايرو زمان:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11111 (h) 27500 أفقي ألي

شارك المقالة:
77 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook