ماهو تردد قناة كيد النسا

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة كيد النسا

ماهو تردد قناة كيد النسا.

 

مميزات قناة كيد النسا:

 

تتميز القناة بعدة مزايا متنوعة ومتعددة جعلتها من أكثر القنوات مشاهدة في الوطن العربي منها : تعد القناة أكبر قناة للرقص الشرقي في المنطقة العربية ولها الأسبقية في عرض كل ماهو جديد في عالم الأستعراض والفنون الشعبية . تقديم القناة إعلام ترفيهي متميز يشبع رغبات وميول قطاع كبير من الجمهور العربي والغربي . تضم القناة عدد كبير من ألمع نجوم الفن الشرقي والذين يتابعهم محبيهم من خلال ما يقدموه من أعمال أستعراضية ورقصات علي شاشة القناة . كما تضم القناة نخبة كبيرة من الأداريين والمصوريين ومشاهير عالم الأزياء الحريمي والفنانات ونجوم الأغاني الشعبية وغيرهم من العاملين بالقنوات التليفزيونية . إستخدام القناة لأحدث التقنيات وكاميرات التصوير العالمية والأنظمة المتنوعة مابين أنظمة عالية الجودة وأنظمة عادية مما يتيح لمتابعيها صورة وصوت أوضح وأنقي بالأضافة لحرية الأختيار من بين الأنظمة كلا حسب النظام المتوفر به أجهزتهم . مجانية القناة وعدم تشفيرها وقيامها ببث محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات مما أتاح الفرصة لقطاع جماهيري كبير لمشاهدة كل ما تقوم بعرضه.

 

عيوب قناة كيد النسا: 

 

بالرغم من النجاح الذي حققته القناة إلا أنه يوجد عدة عيوب من واجبنا أن ننوه عليها حرصا من الموقع علي توفير كل المعلومات اللازمة عن القناة والتي منها : كم الفواصل الإعلانية الكبيرة الذي تقوم القناة بطرحها عبر شاشتها والمعروف عنه ما يسببه من ضيق وملل للمشاهد . عرض عدد من الإعلانات الإباحية التي لا تليق بالعادات والتقاليد العربية والذي أدي لأستياء قطاع كبير من الأسر العربية . علما بأنه رغم ما سبق من عيوب للقناة إلا أن هناك قطاع جماهيري ضخم يحرص علي متابعتها .

 

أهم ما تقدمه قناة كيد النسا:

 

قدمت القناة مجموعة كبيرة من الرقصات الشرقية والفنون الأستعراضية والأغاني الشعبية والكليبات الحصرية لعدد كبير من النجوم بالأضافة لعدد ضخم من عروض الأزياء العالمية والمحلية لأشهر وأرقي بيوت الأزياء والمصممين للملابس التحتية للسيدات بالإضافة لديفيليهات للبنات الصغار ومسابقات الرقص الشرقي وغيره من الفنون الشعبية .  (قصة كيد النسا) وهو مازاد من أعداد الساعين لأستقبال أرسال القناة والأستمتاع بكل ما تقوم بعرضها من أغاني حديثة وأزياء وخاصة من قبل السيدات نظرا لما توفره لهن القناة من تعليم للرقصات وأطلاعهن علي كل ماهو جديد في عالم الموضة والفن ولذلك وحرصا من موقع محتوي علي توفير إحتياجات قرائه الكرام والذي تزايد مؤخرا في الحصول علي تردد القناة الجديد وخصوصا عقب قيامها بعمل تحديثات عليه لتتيح لمتابعيها مشاهدة أكثر وضوحا ودقة بالأضافة لتفادي مشكلة التشويش سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة كيد النسا:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11526(h) 27500  أفقي 5/6 الفنانات الأستعراضيات لقناة كيد النسا تضم القناة عدد كبير من الفنانات ونجوم الرقص الشرقي من مختلف أنحاء العالم منهن : الفنانة الأستعراضية دينا . الفنانة الأستعراضية صوفينار . الفنانة الأستعراضية هيفاء.  الفنانة الأستعراضية غزل . الفنانة الأستعراضيةبرديس . الفنانة الأستعراضية شاكيرا . الفنانة الأستعراضية صوفيا . الفنانة الأستعراضية سكر . الفنانة الأستعراضية فريدة . الفنانة الأستعراضية كاريمان . الفنانة الأستعراضية ليالي . الفنانة الأستعراضية نغم . الفنانة الأستعراضية جودي . الفنانة الأستعراضية شمس 

شارك المقالة:
130 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook