ماهو تردد قناة ميوزك الرماس

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة ميوزك الرماس

ماهو تردد قناة ميوزك الرماس.

 

نبذة عن قناة ميوزك الرماس:

 

م إطلاق أول بث لقناة ميوزك الرماس عام 2013 م علي يد مالكها المخرج والملحن العراقي رأفت البدر ، والتي جعلها مكان العرض الاول لجميع أعماله الفنية الرائعة التي حازت على اعجاب الملايين . تزداد أعداد المشاهدات بشكل كبير نظرا لاهتمام القناة المواهب الشابه الحديد واعطائها الفرص لإخراج مواهبها دون أي قيود . تقدم القناة الكثير من الاغاني العراقية والعربية والخليجية وكذلك بعض برامج والحفلات الموسيقية استضافة النجوم وإجراء الأحاديث معهم وهذا ما امتع ونال إعجاب الكثيرين .



مميزات قناة ميوزك الرماس:

 

قناة تقدم محتوى فني راقي من الأغاني المحببة الكثيرون من قبل أشهر مطربي الخليج . تقدم القناه الكثير من المواهب الشابه الجدد أيضا فهي تسعى إلى إبراز مواهبهم . تمتلك القناة أيضا مجموعة من الكليبات الغنائية المصورة والتي حازت على الكثير من المشاهدات . تمتلك القناة قدرة على إثارة المشاهدين وتحريك اهتمامهم . تقوم القناة بعرض الاغاني وكل محتواها المتميز بجودة عاليه ،وطوال اليوم دون أي انقطاع أو تشويش علي البث الخاص بها. تمتلك القناة قناة بث مباشر على اليوتيوب ليتمكن الجمهور من متابعة أخبار القناة وكل ما يتم عرضه في أي مكان . أيضا القناه تتميز عن غيرها بامتلاكها تطبيق خاص بالهواتف المحمولة يتم تنزيل عليه كل اغاني والطائرات التي يتم عرضها في القناة ويمكن مشاهدتها مجانا في أي وقت . تقدم القناة محتواها مجانا دون أي رسوم . محاوله القناة أن تنال إعجاب كل العالم بمختلف الأذواق لذا فهي تسعى إلى التنويع في تقديم المحتوى . تقوم القناة أيضا بعملية بث لمحتواها في بغداد والمشرف على ذلك هو الفنان رأفت بدر . تقدم القناة بثها بصيغة الاتش دي . تقدم محتوي سليم لا يعيب معايير المجتمع ولا العادات والتقاليد. نظرا لأن هذا القناه الأساسي هو اكتشاف مواهب شابة جديدة بسبب ذلك أنها نالت حب د كبير من المشاهدين من مختلف أنحاء العالم . القناة تتمتع بفريق من الإعلاميين المحترفين . برامج قناة ميوزك الرماس تتنوع في محتواها تدمج بين الاغاني العراقية والعربية والخليجية وكذلك بعض الكليبات المصورة وبعض البرامج الخاصة بالفنانين واستطلاع اخر اخبار الفنانين والفن وكذلك بعض الحفلات الموسيقية. X ومن أهم هذه البرامج : ريمكس الرماس. جلسات الرماس. بالمقلوب. سنابات الرماس برنامج سماور. برنامج ويك إند.



تردد قناة ميوزك الرماس على النايل سات:

 

قامت القناة بالعديد من التحديثات في التردد الخاص بها لكي تتجنب أي ضعف في البث والذي قد يسبب ويؤثر على نسب المشاهدة بالإضافة إلى انزعاج المشاهدين ،فحرصت القناه علي التجديد الدائم مع اعلام المشاهدين على صفحات الموجودة علي مواقع التواصل الاجتماعي ،واليكم تردد قناة ميوزك الرماس :

القمر الصناعي : نايل سات  التردد : 12188 معدل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 5/6 الاستقطاب : H في حالة وجود أي اس

 

شارك المقالة:
87 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook