ماهو تردد قناة وصال الدينية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة وصال الدينية

ماهو تردد قناة وصال الدينية.

 

نبذة عن قناة وصال:

 

 اشتهرت في العالم العربي كله استطاعت القناة أن تقدم محتواها بأسلوب سلس وسهل جعل الكثير من المشاهدين يستمعون للنصائح التي تقدم بها بصدر رحب وبتفاهم . استطاعت أن تحقق على الرغم من حداثتها أعداد كبيرة من المشاهدات في مدة قصيرة .

 

مميزات قناة وصال:

 

تتميز القناة بامتلاك نخبة من أهم واعلم العلماء في الدين الإسلامي والأدباء والفقهاء ،والذي يكون وقع كلامهم تأثير كبير جدا من المشاهدين ،فالدين الاسلامي يحتاج الى الأسلوب العذب لاقناع المستمع بما يقول . تتمتع القناة بحوزتها علي فريق عمل مجتهد يسعى إلى معرفة كل ما يشغل المجتمعات ويسعى إلى مناقشتها وحلها . تقدم القناة محتواها على مدار اليوم بصورة مناسبة جدا وجوده عاليه النقاء حتى لا تسبب أي قلق أو ضرر أثناء المشاهدة . يتم عرض البث على مدار اليوم بصورة مجانية دون أي رسوم . تهتم القناة بتوضيح الدين الإسلامي بكل سلاسه ونشر تعاليمه الصحيحة بالإضافة إلى دروس السنة والفقه ،وأحاديث الأدباء . تقدم القناة فترات لتلاوة القرآن الكريم بأصوات عذبة و مختلفة تجذب الكثير من المشاهدين وتحرص أن تكون اغلب التلاوات من قبل أشهر المقرئين . ومن الدليل على نشاط فريق عمل القناة وأنها تحرص على التقدم والوصول بمحتواها إلى جميع أنحاء العالم ،لذا فهي تقرر بث محتواها بعدة لغات لقد تصل تعاليم الإسلام الصحيحة إلى جميع أنحاء العالم. الهدف الاسمي التي تسعي إليه القناه هو إزالة الشائعات التي حاول المذهب الشيعي أن يؤكدها علي الإسلام . تواكب القناة التطور التكنولوجي الكبير الحادث في الأيام الأخيرة وأصبحت تمتلك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من التواصل مع الجماهير ومعرفة استفساراتهم. تسعي القناة أيضا إلى توعية الشباب وتحذيرهم من الفتن الدنيوية ،وتوجيههم إلى الطريق الصحيح.

 

برامج قناة وصال: 

 

تقدم القناة محتوى متنوع وشيك جدا منه التفسير لآيات القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة ،وبرامج حواريه يستعين فيها المشاهدين ببعض الشيوخ للاجابه علي الكثير من التساؤلات والاستفسارات الشرعية ،وكذلك برامج الإنشاد ومن هذه البرامج : X برنامج الشعوب المقهورة برنامج يتولى أعانه الشعوب المتدهورة الحال وعرض ظروفها علي المشاهدين لكي تصل إليهم المساعدة ويقدمه عبد الله آل يعن الله . برنامج منبر وصال وهو برنامج يتولى إلقاء الخطب وتفسير الكثير من الأحاديث وايات القران الكريم ويقدم هذا البرنامج الأخ صهيب العرعور . برنامج سوريا اليوم ويتضمن التعرف على أحوال سوريا ومتابعه الأحداث وعرضها على المشاهدين . برنامج لماذا تركت التشيع ويقدم هذا البرنامج من قبل الشيخ عبدالإله الدوسري . برنامج الآداب المرعبه ويتم فيه التحدث عن الأدب ويكون هناك ضيف دائم الشيخ سعد بن عتيق ،ويقدم الإعلامي حسن زهرة. أيام الصديق هو برنامج للانشاد الاسلامي ويقدم من قبل الدكتور حسن الحسيني. وغيرها من البرامج الدينية والحوارية التي تجذب الجمهور. تردد قناة وصال على النايل سات تحرص القناة على أن يتم التجديد في التردد وجودة القناه حتي لا يعاني المشاهد من أي خلل أثناء المتابعة ،واليكم

 

تردد قناة وصال:

 

التردد 11391 – القمر الصناعي : نايل سات – معدل الترميز : 27500 – معامل التصحيح : ¾ – الاستقطاب : V

 

شارك المقالة:
58 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook