ماهو تردد قناة يوتيوب افلام

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة يوتيوب افلام

ماهو تردد قناة يوتيوب افلام.

 

اسم القناة : YouTube aflam القمر الصناعي : النايل سات  التردد : 11179 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : ⅚ الاستقطاب : H

 

نبذة عن قناة يوتيوب افلام:

 

قناة يوتيوب افلام هي قناة حديثة الاطلاق قامت ببث محتوى متنوع من الأفلام يجمع بين الافلام العربيه الحديثه و القديمه وكذلك استطاعت أيضا أن تجمع بين الأفلام الهندية والتركية المتميزة المترجمة الى العربية . قدمت القناة للمشاهد محتوي متنوع اثار اهتمامه وساعد علي زيادة نسب المشاهدة الخاصة بالقناة . يجب أن نعلم أن قناة يوتيوب افلام واحدة من ضمن 12 قناه مختلفة منها متخصص لعرض الافلام المصريه فقط ومنها آخر متخصص في عرض المسلسلات . تسعي القناة الى احياء التراث والافلام القيمة التي استطاعت أن تثير اهتمام الكثير من المشاهدين . استطاعت القناة أن تزيد من نسب المشاهدة الخاصة بها لأنها استطاعت أن تثير اهتمام الكثيرين كما أنها استطاعت إرضاء جميع الاذواق . استطاعت القناة بمحتواها أن تقدم الكثير من المشاكل التي قد يقع ضحيتها الكثير من الشباب .

 

مميزات قناة يوتيوب افلام:

 

  تتميز بتقديم محتوى متنوع من الأفلام التي أثارت ضجة كبيرة وتحدثت نسب مشاهدة عالية . قدمت القناة البث الخاص بها بصيغة الاتش دي وجوده عاليه دون انقطاع أو تشويش وبالمجان دون أي رسوم لتوسيع رقعة انتشارها . قدمت القناة محتواها على مدار اليوم . تواكب القناة التطور التكنولوجي الكبير فتمتلك صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من التواصل مع جمهورها. تحرص القناة في تقديم المحتوى الخاص بها على احترام القوانين والقواعد والعادات والتقاليد والأعراف . تتميز القناة بالسعي وراء التجديد والابتعاد عن التقليد .

 

برامج قناة يوتيوب افلام:

 

  تقدم القناة مجموعة من اقوي الافلام الاجنبيه و العربيه القديمه والحديثه وكذلك الافلام الهنديه المترجمه ومن هذه الأفلام : فيلم إشاعة حب . فيلم الراجل الغامض بسلامته . فيلم الدادة دودي بطولة الفنانة المحبوبة ياسمين عبد العزيز وتدور أحداث هذا الفيلم الكوميدي عن فتاة يتوب عن السرقة وترغي  مجموعة من الصغار الاشقاء ولكنهم يحبونها وفي النهاية يعلم الضابط بأمرها ويسامحها . فيلم عثمان وعلي بطولة النجم الراحل على الكسار . فيلم ياعزيزي كلنا لصوص . فيلم الشيطانة التي أحبتني بطولة الفنان محمد صبحي تدور أحداث الفيلم حول ضابط شرطة يفقد عمله بفعل مجموعة  من اللصوص وينضم لهم ليصبح واحد منهم بهدف الإمساك بهم ولكنه يحب ابنة رئيس العصابة . فيلم إعدام ميت تدور أحداث الفيلم حول الخيانة الوطنية بين جاسوس إسرائيلي ضابط شركه يشبه تتبادل الأدوار ويتم نقل معلومات خطأ إلى العدو وتنجح المهمة بشكل كبير . فيلم غدا يصل العريس . فيلم شلة المراهقين . فيلم لك يوم يابيه. فيلم البيه البواب . فيلم امير البحار .

 

شارك المقالة:
64 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook