ماهو ترددات قنوات الطبخ

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو ترددات قنوات الطبخ

ماهو ترددات قنوات الطبخ.

 

تردد قنوات الطبخ علي النايل سات:

 

تحرص قنوات الطبخ على تقديم العديد من التحديثات لتقديم المحتوى الخاص بها دون أي تشويش ، واليكم تردد قنوات الطبخ :

 

تردد قناة سميرة للطبخ:

 

القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 12360(V) 27500 – 5/6 SD اسم القناة على قائمة القنوات “Samira“ اسم القناة : قناة سميرة للطبخ . القمر الصناعي : النايل سات . التردد : 12360 . معامل الترميز :27500 . الاستقطاب : V . تردد قناة masala tv : القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 11881(H) 27500 – 5/6 SD اسم القناة على قائمة القنوات ” masala tv “ اسم القناة : masala tv . القمر الصناعي : النايل سات . التردد : 11881 . معامل الترميز : 27500 . الاستقطاب : H . تردد قناة بيتي : القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 11334(H) 27500 – 5/6 SD اسم القناة على قائمة القنوات “Batey“ اسم القناة : قناة بيتي . القمر الصناعي : النايل سات . التردد : 11334 . معامل الترميز : 27500 . الاستقطاب : أفقي . تردد قناة سي بي سي سفرة : القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 11488(H) 27500 – 5/6 SD اسم القناة على قائمة القنوات “CBC sofra“ اسم القناة : سي بي سي سفرة . القمر الصناعي : النايل سات . التردد : 11488 . معامل الترميز : 27500 . الاستقطاب : أفقي .

 

تردد قناة بانوراما فود:

 

القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 12341(H) 27500 – 5/6 SD اسم القناة على قائمة القنوات “banorama food“ اسم القناة : بانوراما فوود . القمر الصناعي : النايل سات . التردد : 12341 . معامل الترميز : 27500 . الاستقطاب : أفقي .

 

نبذة عن قنوات الطبخ:

 

تعتبر قنوات الطبخ من القنوات التي يتابعها الكثير من المشاهدين والمتابعين بسبب المحتويات والبرامج التي تقدمها والتي تساعد الكثير من الأشخاص في تقديم أطعمة جديدة مميزة ومتنوعه كل يوم .

 

مميزات برامج الطبخ:

 

تعمل مشاهدة قنوات الطبخ على نقل وتبادل التراث الثقافي بين الأمم والشعوب . تقدم قنوات الطبخ الكثير من البرامج والمحتويات الهادفة التي تفيد المشاهدين والمتابعين . أيضا تقدم قنوات الطبخ البرامج التابعة لها على مدار الأربع وعشرين ساعة دون تشفير او انقطاع في الإرسال أو البث . تقوم قنوات الطبخ باستخدام تقنيات ووسائل تكنولوجية حديثة تعمل على زيادة متابعيها لها . تستخدم قنوات الطبخ الكثير من الطهاة والشرفات المتخصصين في الطبخ وكذلك لترفع روح التنافس بينهم . تعرض قنوات الطبخ محتويات تناسب جميع الاذواق والاعمار في الأسرة ولا تقوم بعرض برامج أو محتويات تنافي ثقافة وعادات المجتمعات . تسعى اي قناة من قنوات الطبخ على أن تصبح القناة الفضائية  الأولى بين القنوات الأخري . تساعد ايضا مشاهدة قنوات الطبخ على تعلم فنون الإدارة والتدبير المنزلي والرقي وغيرها من الأساليب المهمة في الحياة . وغيرها من المميزات التي تتميز بها قنوات الطبخ .

 

ما هي برامج قنوات الطبخ:

 

يوجد الكثير من البرامج التي تعرض على قنوات الطبخ ومن هذه البرامج : برامج قناة سميرة للطبخ : برنامج مايسترو الطبخ . برنامج كل يوم طبخة . برنامج قهوة العصر . برنامج فن وإبداع . برامج قناة masala tv :  تعرض هذه القناة الكثير من البرامج ما بين برامج الطهي وبرامج لتعليم كيفية تزيين المنزل وكذلك تعليم كيفية استخدام الأدوات المنزلية بطرق اقتصادية وسهلة . برامج قناة بيتي : برنامج مناسبات . برنامج قصاصات . برنامج لمسة جمال . برنامج بواقي الأكل . برامج قناة سي بي سي سفرة : برنامج علي قد الإيد . برنامج هي وبس . برنامج الأكيل . برنامج أميرة في المطبخ . برنامج طبخة ونص . برامج قناة بانوراما فوود : برنامج سفرة سالي . برنامج حلواني العرب . برنامج سنة أولى طبخ . برنامج سندريلا ستديو . برنامج البلدي يوكل ..

 

شارك المقالة:
47 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook