ماهو تطبيق نمبر بوك أون لاين في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تطبيق نمبر بوك أون لاين في المملكة العربية السعودية

ماهو تطبيق نمبر بوك أون لاين في المملكة العربية السعودية.

 
هناك عدد كبير من التطبيقات التي تساعدك في تحديد هوية المتصل، وذلك في حال لم يكن هذا الرقم مسجل على الجوال، ويمكن تحميل هذه التطبيقات على الهاتف بكل سهولة.
وظهر تطبيق جديد في الوقت الحالي يقوم بهذه المهمة داخل المملكة العربية السعودية، وهو تطبيق يسمى نبر بوك أون لاين، وهو من التطبيقات التي تتميز بسهولة الاستخدام.
حيث يتنافس تطبيق نمبر بوك تطبيق تروكولر، حيث يطمح كلًا منهم بفور هذه المنافسة، والعمل على جذب أكبر عدد من المستخدمين.
أحدث تطبيق نمبر بوك ضجة كبيرة في المملكة العربية السعودية فور الإعلان عنه، من ثم انتشر بين البلدان العربية الأخرى، وذلك من أجل معرفة هوية المتصلين على الهاتف بكل سهولة.
 
مميزات خاصة بتطبيق نمبر بوك
يتميز برنامج نمبر بوك بسرعة انتشاره في المملكة العربية السعودية، ويرجع ذلك إلى سهولة استخدامه، وسهولة تنزيله في جميع المتاجر بدون أي تكلفة.
بالإضافة إلى إمكانية تحميل تطبيق نمبر بوك على جميع أنظمة الهواتف المختلة، وبالتالي يساعد المستخدمين في التعرف على هوية المتصل في حال لم يكن رقمه مسجل على الهاتف.
ويمكن معرفة ذلك عن طريق التسجيل في برنامج نمبر بوك ثم كتابة رقم المتصل المراد معرفة هويته في المنطقة الخاصة بالبحث.
كما تتوافر لديه ميزة التعرف على الهوية الخاصة بالهواتف المنزلية وهي تكون ثابتة، ويمكن البحث عن الهوية بكل سهولة بنفس الطريقة السابقة.
كما أن تطبيق نمبر بوك يحتوي على ميزة البلوك، وذلك في حال لم يريد صاحب الهاتف التواصل مع أرقام محددة، بسبب أرقام المعاكسات والإعلانات وغيرها، فيمكن وضع هذه الأرقام في البلوك.
ويمكن تحميل هذا البرنامج على كافة أنظمة الهواتف المختلفة، وذلك نتيجة الخصائص التي يحتوي عليها تطبيق نمبر بوك.
 
نمبر بوك أونلاين السعودية
 
يحتوي تطبيق نمبر بوك على العديد من الصلاحيات والخصائص التي تساعد في إظهار هوية المتصلين في حال عدم حفظ أرقامهم على الهاتف من قبل.
وهذه الخصائص أيضًا تجعل نمبر بوك متصدر بين باقي التطبيقات الأخرى التي قد توفر نفس الخصائص، حيث انتشر هذا التطبيق بسرعة كبيرة.
ويتصدر تطبيق نمبر بوك القائمة الخاصة بالبرامج الأكثر استخدامًا داخل المملكة العربية السعودية.
كما أن تطبيق نمبر بوك يمتلك ميزة كبيرة وهي احتوائه على قاعدة بيانات كبيرة ومختلفة، وهو من أشهر البرامج التي تندرج ضمن برامج تحديد هوية المتصل.
كما أن قاعدة البيانات الخاصة بتطبيق نمبر بوك يحتوي على عدد كبير من الأسماء حول العالم قد تصل إلى الملايين، بالإضافة إلى توافر كافة التفاصيل الخاصة بهذه الأسماء.
تم إصدار هذا التطبيق منذ عام 2012، ويتم تحميل هذا التطبيق على كافة الهواتف الذكية بمختلف أنظمتها، كما أنه متوفر في جميع شركات الهواتف الذكية ويمكن تحميله بكل سهولة مجانًا.
من ثم يتم ظهور هوية المتصل في حال كان الهاتف متصل بالإنترنت، ثم يترك لك حرية الاختيار في الرد أو عدم الرد على المتصل بعد ظهور الهوية الخاصة به.
خصائص برنامج نمبر بوك أون لاين السعودية
يتميز تطبيق نمبر بوك باحتوائه على عدد كبير من الخصائص التي تجعله مميز عن التطبيقات الأخرى ومنافس قوي لهم.
يحتوي تطبيق نمبر بوك على خاصية هامة وهي إمكانية حذف اسمك من على كافة السجلات المختلفة، حتى لا يستطيع أي شخص التعرف على المعلومات الشخصية الخاصة بك.
ويمكن الربط بين تطبيق نمبر بوك وبين باقي التطبيقات الأخرى الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة.
وذلك عن طريق اسمك الشخصي الذي يوجد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن هذا الاسم هو الذي يظهر على هواتف الأخرين عندما تتواصل معهم، عن طريق الربط بين تطبيق نمبر بوك ومواقع التواصل الاجتماعي.
كما يمكنك البحث على عدد كبير من الأسماء العالمية، حيث قد لا تتوافر هذه الأرقام في الشرق الأوسط أو داخل البلد التابع لها، وبالتالي يساعدك هذا البرنامج على معرفة هاوية المتصل الشخصية.
كما أن برنامج نمبر بوك يقوم بالتحديث التلقائي بعد مرور فترة محددة دون القيام بذلك حيث يتم ذلك تلقائي، ويرجع ذلك إلى أنه يحتوي على كافة الخصائص والمميزات الجديدة، ويحتوي على قاعدة بيانات كبيرة.
كما أن برنامج نمبر بوك أون لاين أثبت فاعليته، ويستخدم بطريقة سريعة، وهو يعتبر البرنامج المفضل لدى عدد كبير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية.
برنامج نمبر بوك أونلاين داخل الهواتف
 
يجب علينا معرفة أن برنامج نمبر بوك أون لاين متاح لدى جميع الهواتف الذكية، يتناسب أيضًا مع كافة الإصدارات المختلفة دون إيجاد صعوبة في تحميله أو استخدامه، من ثم يمكن تحميله على كافة أنواع الموبيلات المختلفة.
ويمكن تحميل برنامج نمبر بوك أون لاين على أجهزة الهواتف المحمولة التابعة لنظام الأندرويد، وذلك عن طريق التطبيق الخاص بالهاتف وهو جوجل بلاي.
وطريقة تحميل برنامج نمبر بوك من خلال جوجل بلاس سهلة وبسيطة ولا تأخذ وقت، كل ما عليك فعله هو الدخول على التطبيق ثم كتابة اسم برنامج نمبر بوك في منطقة البحث ثم الضغط على كلمة تثبيت.
كما يمكن تحميل برنامج نمبر بوك على أجهزة الأبل، ويمكن تحميلة بكل سهولة عن طريق الدخول على التطبيق الخاص بهاتف أبل وهو أبل ستور، من ثم كتابة اسم برنامج نمبر بوك في منطقة البحث، ثم اضغط على كلمة تثبيت.
ويتم تثبيت هذا البرنامج على جميع الهواتف بكل سهولة، بمجرد الدخول على التطبيق الخاص بتنزيل البرامج على هاتفك ثم كتابة اسم برنامج نمبر بوك، والضغط على كلمة تثبيت مجانًا.
من ثم يمكن التعرف على الهوية الخاصة بـ المتصل أثناء الاتصال، وذلك عندما يكون الهاتف متصل بالانترنت.
 
برنامج نمبر بوك أون لاين للكمبيوتر
قد لا يعلك بعض مستخدمي برنامج نمبر بوك أنه لا يقتصر فقط على الهواتف الذكية بل يمكن تحميلة على أجهزة الكمبيوتر، لكي تتعرف على هوية المتصل وعلى المعلومات الخاصة به التي توجد على مواقع التواصل الاجتماعي.
برنامج نمبر بوك هو عبارة عن برنامج شامل يجمع بين كافة الأجهزة الإلكترونية، كما يساعد في معرفة بعض المعلومات الخاصة بالشخص والتي توجد على جهاز الكمبيوتر.
ويمكن تحميل برنامج نمبر بوك على جهاز الكمبيوتر، وذلك عن طريق فتح النافذة الخاصة بالمتصفح التي توجد على الجهاز، من ثم تقوم باختيار النسخة التي تتناسب مع نوع جهازك ثم تتبع الخطوات.
ويمكن تحميل برنامج نمبر بوك على الجهاز من هنا من ثم تقوم بالضغط على كلمة window store لكي تتم عملية التحميل.
 
نمبر بوك أون لاين في أكثر من دولة
لم تقتصر الشبكة الخاصة ببرنامج نمبر بوك على أرقام المملكة العربية السعودية فقط، بل أصبحت تضم باقي دول العالم تقريبًا، وبالتالي لم تقتصر الفائدة على دولة السعودية فقط.
حيث تعمل الشركة المسؤولة عن عملية تطوير برنامج نمبر بوك، على إضافة معلومات شخصية حقيقية ومتعددة، وتتم عملية التحديث خلال فترات زمنية محدد من قبل الشركة المطورة.
 
شرح برنامج نمبر بوك السعودية
يتم إنشاء حساب على برنامج نمبر بوك مرة واحدة فقط، وفي حال تم حذفه من على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر يمكنك تحميله مرة أخرى والدخول مباشرة دون الحاجة إلى إنشاء حساب مرة أخرى.
فقط كل ما عليك هو إدخال بعض البيانات الخاصة بك التي سبق اختيارها من قبل في المرة الأولى، حيث لا تأخذ عملية التسجيل وقت كبير دقيقة واحدة فقط.
يمكن التسجيل خلال برنامج نمبر بوك عن طريق كتابة الاسم الأول والثاني والبريد الإلكتروني الخاص بك، كما يمكن التسجيل في البرنامج من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيس بوك.
من ثم تستطيع الاستفادة بكافة المميزات الخاصة ببرنامج نمبر بوك، كما أن الأسماء التي تم تسجيلها على الهاتف من قبل تظهر لك كما هي دون تغير، بالإضافة إلى ظهور علم الدولة الخاص بالشريحة.
وتحتوي واجهة برنامج نمبر بوك على أيقونات احترافية، تشمل سجل المكالمات بالكامل ونوع المكالمة سواء كانت صادرة أو واردة، بالإضافة إلى وجود التاريخ الخاص بالمكالمة، ومدة المكالمة.
 
شارك المقالة:
82 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook