ماهو رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر ابشرفي السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر ابشرفي السعودية

ماهو رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر ابشرفي السعودية.

 

ماهو تعريف نظام تصريح التنقل في المملكه العربيه السعوديه:

 

نظام التصريح في المملكه العربيه السعوديه هو عبارة عن نظام إلكتروني يكون خاص بالتنقل وتكون وزارة الداخلية هي المسؤولة عنه ويقوم هذا النظام بتحديد خط السير للأفراد الذين يريدون أن يتناول من مكان لآخر ولمن لابد وأن تكون اسباب قهريه كعمل ضروري أو غيره للحد من انتشار الوباء وقد وفرت الوزارة هذا النظام التصريح بشكل الكتروني لكي يساعد المواطنين في الانتقال والحصول على الإذن والتصريح بالسفر والتنقل . ماهي الاجراءات التي سوف تقوم الوزارة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد : كما ذكرنا سابقا يهدف الحصول على التصريح بتنقل المواطنين من مكان لآخر داخل المملكه العربيه السعوديه بسهولة ولكن من أجل الأعمال الضرورية فقط ولكي يحصل الشخص على التصريح الذي يجعله يتنقل ويسافر داخل دولته ببساطه وسهوله يجب عليه أن :

الشخص الذي يريد أن يسافر أو يذهب لأداء عمل ضروري أو أمر غاية في الأهمية أن يدخل الى رابط تصاريح التنقل أثناء حظر التجوال .

يقوم الشخص الذي يريد أن يسافر أو يتنقل داخل دولته بتسجيل اسمه بالكامل .

كذلك يقوم الشخص بكتابة رقم الهوية الوطنية . ثم بعد ذلك يقوم الشخص بكتابة رقم هاتفه بشكل صحيح . وبعد ذلك يقوم الشخص بكتابة السبب الذي من أجله يريد أن يسافر أو ينتقل من مكان لآخر .

متى سوف يبدأ تطبيق تصريح التنقل عبر نظام ابشر للأمن العام بالمملكه العربيه السعوديه:

طبقا لما أعلنته وزارة الداخلية في المملكه العربيه السعوديه أنه سوف يبدأ بتطبيق تصريح التنقل داخلها في شهر رمضان المبارك أشخاص فقط الذين لديهم ظروف طارئة وصعبه ويريد التنقل والسفر داخل دولته .

تعديل مواعيد حظر التجوال في المملكه العربيه السعوديه:

تكون مواعيد حظر التجوال في رمضان في المملكه العربيه السعوديه من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءا للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد . وبعد الانتهاء من ارسال طلب الحصول على التصريح سوف يتم ارسال رساله الى رقم جوال المسجل لتأكيد علي الموافقة علي الطلب السفر والانتقال .

ماهو رابط تسجيل الدخول للحصول على التصريح للتنقل في الدول والمدن:

هذا الرابط يساعد الأشخاص الذين يرغبون في تسجيل الدخول للحصول على الإذن والتصريح من وزارة الداخليه السعوديه والرابط هو  من هنا: ومازال التسجيل على هذا الرابط مستمر في المملكه العربيه السعوديه من خلال الدخول والحصول على الإذن والتصريح إلكترونيا مع الالتزام بالشروط التي تضعها وزارة الداخلية للمملكه العربيه السعوديه .

 

شارك المقالة:
60 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook