ماهو رقم تليفون صيدلية العزبى في مصر

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو رقم تليفون صيدلية العزبى في مصر

ماهو رقم تليفون صيدلية العزبى في مصر.

 

التليفون:0224141445

فاكس: 0222901080

 تسعى صيدليات العزبى نحو المزيد من التوسع والتطور فى قطاع الصيدليات على كافة المستويات المحلية والإقليمية، كما تقدم العديد من الخدمات المتنوعة لعملائها للعمل على ارضائهم وتحقيق مزيد من الشهرة الكبيرة. فروع صيدلية العزبى اتصل على الخط الساخن 19600  تمتلك صيدلية العزبي عدة فروع تصل إلى 90 فرع فى العديد من المناطق وتسعى إلى تقديم خدماتها للعملاء على مدار 24 ساعة فى اليوم، ويمكن التعرف على أقرب فرع من خلال الإتصال على الخط الساخن 19600، ويوجد المقر الرئيسى لها فى  6 تقسيم اسماء فهمى، ارض الجولف هليوبوليس، القاهرة.

 

نبذة عن صيدلية العزبى:

 

تعتبر صيدلية العزبى واحدة من أكبر المؤسسات الطبية التى نجحت فى تطوير مهنة الصيدلة فى مصر، حيث تقدم العديد من النماذج الجديدة وتطرح المزيد من الخدمات التى تتمثل فى الآتى. تقدم صيدلية العزبى الدواء إلى الأشخاص فى منازلهم عن طريق خدمة التوصيل التي توفرها فى كافة فروعها. تقدم الإستشارات والدعم للمرضى. تساهم فى رفع الوعى الصحى لدى كافة العملاء. تهتم بالارتقاء بمستوى الرعاية الصحية فى مصر كل يوم عن الاخر. توفر أجود منتجات الرعاية الصحية عبر فروعها المنتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية. تحرص على دعم مواهب العاملين. يضم المركز مجموعة متنوعة من الخبراء لتدريب كافة العاملين والصيادلة على تقديم أفضل مستوى من الأداء. تقوم بتعيين أفضل الكوادر ودعم مهاراتهم بإستمرار.

 

أهداف صيدلية العزبى:

 

تهدف صيدلية العزبى إلى تقديم الرعاية الكاملة لعملائها والتي تشمل منتجات الرعاية الصحية والدوائية. تضع المريض أول اهتماماتها وتساعده للوصول إلى نتائج صحية. تهتم بتوعية المريض للإهتمام بصحته وتجنب الإصابة بالكثير من الأمراض التى أصبحت أكثر انتشارا خلال الآونة الاخيرة اعتمادا على نصائح الخبراء. تهدف إلى تنمية مهارات وكفاءة فريق العمل لضمان استمرار ثقة العملاء بهم فى الحصول على النصائح والإستشارات الصيدلية. تسعى إلى تحقيق الشراكات مع كافة شركاء النجاح والتى تشمل المؤسسات الحكومية، المرضى، المؤسسات الطبية، وغيرها لتحقيق الرخاء والازدهار.

 

شارك المقالة:
222 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook