ماهو رقم مكتب العمل لاستقبال الاستفسارات بالسعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو رقم مكتب العمل لاستقبال الاستفسارات بالسعودية

ماهو رقم مكتب العمل لاستقبال الاستفسارات بالسعودية.

 

أعلنت وزارة العمل والتنمية في المملكة العربية السعودية عن تخصيص رقم 19911 للمواطنين الراغبين في التواصل مع مكتب العمل والإستفادة من خدماته. ويقوم مكتب العمل بتقديم الخدمات للمواطنين بشكل إلكتروني. ويتم الحصول على الخدمات الخاصة بمكتب العمل من خلال الإتصال على الرقم السالف ذكره والتواصل مع مركز خدمة العملاء التابع للمكتب. ويقوم موظفين خدمة العملاء بالرد على الإستفسارات سريعًا خلال مدة زمنية لا تتجاوز ال12 ثانية.

 

مكتب العمل للإستفسارات والبلاغات:

 

يقدم مكتب العمل خدمة استقبال الشكاوى والإستفسارات على الرقم السالف ذكره لكي يوفر على المواطنين مهمة الذهاب إلى مقر المكتب. وجاء طرح الرقم المجاني لمكتب العمل لتفعيل الخدمات الإلكترونية في كافة المعاملات الحكومية اتساقًا مع الإجراءات الإحترازية التي أتخذها المسؤولين لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتطبيقًا لرؤية الحكومة المستقبلية 2030. وترتبط الشكاوى والإستفسارات التي يستقبلها المكتب ببرامج وخدمات الوزارة ومواضيع هيئة تسوية الخلافات العمالية.

 

خدمات مكتب العمل:

 

يقدم مكتب العمل العديد من الخدمات الهامة للعملاء والتي تتمثل في: تلقي خطابات العمل. تلبية شكاوى الدعم الفني. خدمة تقديم الشكاوي. يساعد في تسوية الخلافات العمالية. التعريف بالوظائف الشاغرة والمؤهلات المطلوبة في التخصصات المختلفة. الخدمات الخاصة ببرنامج حماية الأجور والدفاع عن حقوق العمال. خدمة حجز موعد إلكتروني لإجراء مقابلة عمل أو تقديم مقترح معين. خدمة نطاقات. حجز المواعيد الإلكترونية. عمل المرأة.

 

رقم مكتب العمل المجاني:

 

تم تخصيص الرقم المجاني 19911 لكي يكون وسيلة للرد على المواطنين وتلبية احتياجاتهم توفيرًا للوقت حيث بلغ متوسط حجم الإتصالات شهريًا نحو 110 ألف اتصال ويتم الرد يوميًا على معظم الإتصالات الواردة. يجيب مكتب العمل على خدمات العملاء من خلال ثماني لغات هم ” العربية، الإنجليزية، الأوردو، الهندية، الإندونيسية، الإثيوبية، ماليالامية، تقالو الفلبينية”. ويقدم المركز خدماته لجميع العملاء من يوم السبت حتى الخميس من الثامنة صباحاً إلى الثامنة مساءً.

 

شارك المقالة:
80 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook