ماهو رقم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو رقم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية

ماهو رقم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية.

 
ويعتبر رقم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، بمثابة خدمة من الخدمات المتاحة للمواطنين من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث يستطيعون الحصول على مزايا هذه الخدمة في حال تعرضهم للمشاكل بخصوص خدمات الاتصالات أو الخدمات البريدية.
 
وكذلك بإمكان المواطنين التواصل على رقم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، في حال اعتراضهم على نتائج معالجة الشكاوى المقدمة، وحينها تخبرهم الهيئة أن عليهم الانتظار مدة أقصاها 10 أيام لحل الشكاوى، أو تصعيد الشكاوى إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.
 
 
رقم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعوديه
وضعت هيئة الاتصالات وتفنية المعلومات في قسم الخدمات ضمن موقعها الإلكتروني رقم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعوديه، وضمن الخدمات سيجدون خدمة الشكاوى، عند الضغط عليها يستطيعون الاطلاع على أرقام هيئة الاتصالات.
 
 
رقم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات شكوى
أطلقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات رقما لخدمات الشكاوى عبر الموقع الإلكتروني للهيئة، ورقم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات شكوى: 00114618200، أو من خلال التواصل على رقم مركز الاتصال الوطني “آمر”: 199099 ثم إدراج رقم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات 100.
 
رقم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الرياض
ونظرا لتواجد العديد من الأفرع لدى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية في الرياض، ومكة المكرمة، والمنطقة الشرقية، أقدمت الهيئة على تخصيص أرقام تواصل خاصة بكل فرع.
 
ومن أبرز أرقام التواصل التابعة لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، رقم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الرياض: 966114618000+، وهناك رقم الفاكس: 966114618120+، ويقع فرع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الرياض في منطقة حي النخيل-تقاطع شارع الامير تركي بن عبد العزيز الأول مع شارع الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد.
 
موقع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
أتاحت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للمواطنين إمكانية الاستفادة من كافة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها، عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها عبر هذا الرابط، حيث أن موقع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات يتضمن تعريف معلومات عن الهيئة والرؤية والرسالة والأهداف وباقي الخدمات الالكترونية الاخرى، كذلك يتضمن موقع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الخدمات الإلكترونية المقدمة للمواطنين، من خدمات الشكاوى، وخدمات الاستعلام عن المعاملات، وخدمات ارقامي، والبلاغات وغيرها من الخدمات الأخرى.
 
 
شارك المقالة:
139 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook