ماهو سبب سجن فرحان العلي؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو سبب سجن فرحان العلي؟

ماهو سبب سجن فرحان العلي؟.

 

الفنان فرحان العلي

 

يعتبر فرحان العلي من اكبر المشاهير والممثلين في الكويت، حيث ان اصوله باكستاني ويعيش في دولة الكويت وقد قدم للشاشة الكويتية العديد من الاعمال وايضا له الكثير من المعجبين ولكن في الفترة الاخيرة سجن الفنان فرحان العلي وما هو سبب سجن فرحان العلي ذلك ما سيتم طرحه، كانت اول اعماله الفنية هي قريقعان مع الفنان ناصر القصبي.

 

 سبب سجن فرحان العلي

 

سبب سجن فرحان العلي، حيث امرت النيابة العامة في دولة الكويت بحبس الفنان الباكستاني في الكويت واحد وعشرين يوم على ذمة التحقيق وذلك بعد فيديو قد اثار غضب عارم وكبير في البلاد، حيث ان المباحث الالكترونية قد القت بالقبض على الفنان الباكستاني والشهير، حيث جاء قرار من النيابة الكويتية بعد عشر ايام من التحقيقات مع الفنان فرحان بتهمة خدش الحياء العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي وظهروه في حالة غير طبيعية، حيث ان ذلك قد تسبب في هجوم كبير من الجمهور على العلي وقد طالب العديد من النشطاء الكويتين عبر المواقع بالتحقيق معه، ومنهم من طالب بترحيله الى بلاده الباكستان لان ما فعله مخالف لتقاليد الشعب الكويتي.

اعتذار فرحان العلي

ذكر ان الفنان فرحان العلي قد اعتذر عما صدر منه في مقطع فيديو الذي اعتبر خدش للحياء وقد برر قائلا: ”أنا آسف حقكم علي.. أنا آسف حسابي كان مهكور واحد دخل بحسابي وأنا آسف جدا جدا فديتكم“.

 
شارك المقالة:
80 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook