ماهو موقع حديقة السفاري الليلية في شنغماي

الكاتب: وسام ونوس -
ماهو موقع حديقة السفاري الليلية في شنغماي

 

 

ماهو موقع حديقة السفاري الليلية في شنغماي 

 

تقع حديقة السفاري الليلية في شنغماي، بتايلاند بآسيا، في هانغ دونغ ،جنوب غرب مطار شنغماي الدولي، على بعد حوالي 12 كم من مدينة شنغماي.

مواعيد حديقة السفاري الليلية 

يمكنك الوصول إليها بسهولة، الى حديقة السفاري الليلية، عن طريق استقلال سيارة أجرة من وسط المدينة.

تفتح الحديقة أبوابها للزوار، يوميًا من الساعه الحادية عشر صباحًا، وحتى الساعه الحادية عشر مساءًا.

 

الأنشطه في سافانا سفاري 

  1. التجول في منطقة الحيوانات سافانا سفاري، في حديقة السفاري الليلية في شنغماي ، يتم عبر ترام سفاري المفتوح، من جانب واحد،في جولة مدتها  30 دقيقة، فان كنت بصحبة أطفالك، فسيستمتعون بركوب الترام المفتوح ليلاً في الحديقة.
  2.  تفتح منطقة سافانا سفاري، أبوابها من الساعة 6 مساءًا ،وحتى الساعة 11مساءًا، والتجول فيها يعتبر رحلة عبر السافانا الأفريقية البرية، والمنطقة ممتدة على طول 2.4كم، بجوار البحيرة، فاستمتع بهذا المشهد الساحر ليلاً.
  3. كما تضم منطقة سافانا سفاري، بحديقة السفاري الليلية، الحيوانات العاشبة والحيوانات المفترسة، مثل الزرافات والحمر الوحشية، الظباء واللاما، ووحيد القرن والفيلة، وأنواع مختلفة من الغزلان البرية الآسيوية، والإفريقية، فاستمتع بمشاهدة تلك الحيوانات عن قرب.
 

 

الأنشطة في بريداتور براول

  • التجول في منطقة الحيوانات بريداتور براول، يتم عبر ترام سفاري المفتوح أيضًا، وتفتح أبوابها من الساعة 6 مساءًا، وحتى الساعة 11مساءًا، تقع شرق البحيرة، وتمتد بطول 2.4كم، فاستمتع بنزهة لطيفة حول البحيرة، لمدة 30دقيقة.
  • منطقة الحيوانات بريداتور براول، بحديقة السفاري الليلية ، هي واجهة ملوك وملكات الغاب، وقلب الحياة البرية، التي يسكنها أعنف الحيوانات المفترسة، فاستمتع بمشاهدة النمور البنغالية، والبوماس والأسود، والضباع والنسور والدببة. وكذلك يوجد بها بعض الحيوانات المفترسة النادرة، مثل الماعز والخنازير البرية، والكلاب والغزلان، فاستمتع بمشاهدتها عن قرب.
 

الأنشطه في جاكوار تريل

  • منطقة الحيوانات جاكوار تريل، بحديقة السفاري الليلية لشنغماي ، هو مسار للمشي، يمكنك التجول فيه كما تشاء، يفتح أبوابه من الساعة 11صباحًا، وحتى الساعه 11 مساءًا. وهو ممشي محاط بالمناظر الطبيعيه الخلابة، يمكنك الاسترخاء على أحد المقاعد والاستمتاع بالمشهد الساحر،وسط الجو المشمس، وسباحة الطيور المائية البط والإوز في البحيرة.
  • ستأخذك منطقة الحيوانات جاكوار تريل،  عبر مساراتها إلى منطقة بعض الحيوانات البرية، والحيوانات البرمائية الأخرى مثل طيور النعام، والسلاحف والطاووس، والنمور البيضاء والجاكوار. فاستمتع بمشاهدتها عن قرب، وهي تمارس حياتها الطبيعية، وأيضاً أنواع الطيور المغردة والطيورالملونة، والجارحة مثل النسر الأمريكي.
  • كما يمكنك الاستمتاع، في مناطق الحيوانات الثلاثة، حديقة السفاري الليلية في شنغماي ، إطعام الحيوانات يدويًا، بحضور أحد العاملين المختصين بالحديقة.
  • وبامكانك أيضًا ، التقاط الصور التذكارية، مع أشبال النمر، حديقة السفاري الليلية في شنغماي وسيستمتع أطفالك بذلك، لذكرى رحلة مثيرة وشيقة.
 

الأنشطة في الفن بلازا في حديقة السفاري الليلية في شنغماي

  1. بامكانك الاستمتاع في منطقة الفن بلازا Fun Plaza، مع النافورة الدائرية الراقصة، حيث تقوم هذه النافورة الدائرية بعرض 13.5 مترًا، بإطلاق الماء بإيقاع خاطئ. ويمكنك القيام بتجربة جديدة وشيقه، تسمى باختبار التنسيق البدني،وهي القفز أو الرقص معها، ولكن المفتاح هو توقيت حركتك، بشكل صحيح، ولا تقلق فلن ينتهي الأمر بالبلل.
  2. كما يمكنك الاستمتاع أنت وعائلتك، بمشاهدة العروض السحرية والعروض المضحكة، المقدمة من حديقة السفاري في شنغماي، في الفن بلازا، إضافة لأن المكان مثالي للاسترخاء بعد تعب يوم حار.
 

أنشطة عروض الليزر 

  • كما يمكنك الاستمتاع في حديقة السفاري الليلية في شنغماي، بأكثر العروض اثارة على الاطلاق، وهو معرض أضواء الليزر، والذي يضم النافورة الموسيقية والشاشة المائية، بالإضافة إلى الإضاءة المذهلة، والمؤثرات الصوتية ،والتي تناسب توقيت إيقاع الصوت.
  • يمكنك أيضًا القيام باستئجار الدراجات، والاستمتاع مع رفاقك، بجولة في حديقة السفاري الليلية .
  • في نهاية جولتك الشيقة في حديقة السفاري الليلية في شنغماي، لا تنسى التوجه لمحل بيع الهدايا التذكارية، واقتناء بعض الهدايا منه، لذكرى رحلة لا تنسى من الذاكرة.
 

نصائح للاستمتاع بزيارة حديقة السفاري الليلية

  1. ينصحك الرحالة بالذهاب في وقت مبكر، ان كنت تنوي القيام بجولة شاملة، في حديقة السفاري الليلية في شنغماي، لأن مواعيد عمل مناطق الحيوانات الثلاثة مختلفة.
  2. على الرغم من أن حديقة السفاري الليلية في شنغماي ، مفتوحة في الساعة 11:00 صباحًا، الا أنه من الأفضل أن تذهب بعد غروب الشمس، للاستمتاع بمشاهدة ضوء الليزر المياه وانعكاسه على البحيرة.
  3. عروض الليزر تقدم في فترتين، وهما الساعة الثامنه مساءًا، والساعة التاسعة مساءًا، فان لم تلحق بالأولى فانتظر العرض الثاني.
  4. يتحرك الترام المفتوح في الحديقة، الساعه الثامنة الا الربع مساءًا ، ومواعيده ثابته، فاحفظ ميعاده جيدًا حتى لا تفوتك الجولة به، ان كنت لا تعرف اللغة التايلاندية.
شارك المقالة:
86 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook