ماهو موقع نون في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو موقع نون في المملكة العربية السعودية

ماهو موقع نون في المملكة العربية السعودية.

 
يعد موقع نون Noon واحد من أبرز المواقع التي تأسست عام 2016 والتي توفر العديد من الأقسام التي تتضمن مجموعة من المنتجات بأنواع مختلفة حيث تلبي العديد من المتطلبات التي يحتاجها الشخص، كما يصنف الموقع واحد من أشهر المنصات التي تختص بالتجارة الإلكترونية، حيث يسمح للعديد من الأشخاص والتجار في عرض السلع والخدمات والمنتجات ضمن موقع نون وداخل الأقسام الصحيحة التي تناسب كل منتج والسماح للأشخاص بالدخول إلى الموقع والتصفح والمقارنة ضمن الأقسام واختيار وشراء المنتجات المرغوب بها، حيث شهد الموقع انتشاراً كبيراً في المملكة العربية السعودية، والإمارات المتحدة، ومصر.
 
تطبيق نون
وفرت شركة وموقع نون طريقة دخول جديدة وهي تحميل وتنزيل تطبيق نون الخاص بها من خلال المتاجر المتاحة لعدة أجهزة، حيث تمكن الأشخاص من الدخول على التطبيق ومتابعة المنتجات ودراستها والشراء بأبسط الطرق لتلبية جميع المتطلبات والاحتياجات، حيث يعد تطبيق نون من أفضل التطبيقات للتسوق، تمتاز المنتجات في ذلك التطبيق بأنها تحمل الجودة، الإتقان، الأناقة، وتحمل كذلك علامات تجارية، وماركات عالمية مميزة، كما تجد أن الأسعار مناسبة لجودة المنتجات، وأناقتها.
 
 أقسام تطبيق نون 
يحتوي الموقع على العديد من الأقسام التي تحمل وتتضمن عدد كبير ومتنوع من المنتجات والسلع والخدمات بماركات وعلامات تجارية مختلفة، حيث يمكن التسوق عبر التطبيق واختيار أجود المنتجات المرغوب بها وبأفضل الأسعار، كما يمكن توصيل هذه المنتجات إلى المكان المحدد، ومن أهم تلك الأقسام نشير لها على النحو التالي:
 
الإلكترونيات: يتضمن هذا القسم عدد كبير ومتنوع من الإلكترونيات أهمها الموبايلات والتلفزيونات والسماعات وألعاب الفيديو والكاميرات وأجهزة التابلت، وذلك بالعديد من الماركات التابعة لشركات معروفة وبأسعار متنوعة.
الأزياء: يوفر هذا القسم العديد من الخيارات منها الأزياء النسائية والأزياء الرجالية والأحذية والساعات والمجوهرات والنظارات والأمتعة والحقائب وأزياء أولاد وبنات بماركات عالمية مختلفة ذات أسعار متنوعة ومتفاوتة.
المنزل والمطبخ: يوجد في هذا القسم خيارات عدة من الأجهزة المنزلية والأثاث والمطبخ وأدوات الطعام ومستلزمات الحمامات وديكورات المنازل.
الجمال والعطور: لكل شخص مهتم بالجمال بإمكانه الدخول إلى هذا القسم حيث تتوفر به العديد من الخيارات كالعطور ومستحضرات التجميل  والعناية بالبشرة ومنتجات العناية الشخصية ومنتجات الرعاية الصحية ومستلزمات العناية بالرجال.
المواليد والألعاب: هناك العديد من الخيارات في هذا القسم من اجل تفريح الأطفال بأبسط الطرق في شراء عدة احتياجات منها ألعاب الأطفال ومستلزمات تنقل الأطفال والحفاظات وأزياء الأطفال ومستلزمات الإطعام، والاستحمام والعناية بالبشرة  وذلك ضمن ماركات متنوعة.
الرياضة والأنشطة الداخلية: وفي هذا القسم يمكن إيجاد خيارات متنوعة تتعلق بالرياضة أهمها: تمارين القوة والجري مستلزمات التخييم والرحلات والتمارين الرياضية الكارديو واليوغا، بالإضافة إلى الدراجات والرياضة المائية، ورياضة المضرب وذلك ضمن العديد من الماركات المشهورة وبأسعار متفاوتة.
 
كيفية الشراء والدفع عبر نون
لإتمام عملية التسوق والشراء من موقع نون والدفع من خلاله يجب إتباع عدة خطوات نشير لها على النحو التالي:
 
الدخول إلى نون سواء عبر المتصفح عن طريق شبكة الإنترنت أو عن طريق التطبيق.
البحث عن المنتج أو السلعة المطلوبة.
الضغط على المنتج الذي ترغب بشرائه وهذا سيفتح صفحة المنتج.
تحديد الكمية المطلوبة من المنتج والنقر على إضافة إلى عربة التسوق.
يمكن اختيار بين متابعة التسوق إذا كان الشخص يرغب في إضافة المزيد من العناصر أو المتابعة للدفع الآمن.
الضغط على أيقونة عربة التسوق في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة لعرض المنتجات التي تم اختيارها.
الضغط على زر تابع للدفع الآمن للمتابعة.
إدخال تفاصيل تسجيل الدخول للمتابعة.
اختيار عنوان التوصيل للمتابعة.
بعد مراجعة الطلب، الضغط على تأكيد الطلبية.
سوف يتطلب من الشخص تأكيد رقم الهاتف.
 
شارك المقالة:
52 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook